حاولت منع الغش.. معلمة تروي تفاصيل الاعتداء عليها خلال الامتحانات

كشفت المعلمة، وداد حمدي، رئيس لجنة امتحانات الإعدادية؛ عن تفاصيل واقعة تعرضها للاعتداء بسبب تصديها للغش خلال امتحانات الصف الثالث الإعدادي .

وقالت حمدي في مقابلة مع برنامج “يحدث في مصر” المذاع على قناة “أم بي سي مصر”: “حين أجد أولياء الأمور يحاولون توزيع الإجابات من خارج المدرسة أتواصل مع الأمن الذي يرسل قوة لمساعدتي؛ أولياء الأمور يقفون خارج المدرسة ويقولون الإجابات لأبنائهم ولا أعرف كيف تسربت إليهم أسئلة الامتحانات ولكن لم يخرج شيء من المدرسة”.

وأضافت: “حين علمت بتجمهر بعد أولياء الأمور تواصلت مع مأمور القسم وطلبت منه إرسال قوة لمساعدتنا لأن القوة الموجودة ليست كافية وبالفعل أرسل قوة مساندة لأننا أغلقنا على أنفسنا لأن أوراق الإجابات كانت معنا”.

وتابعت: “هناك بلاغ في الشرطة وهناك تحقيق ويحاولون حاليا إلقاء القبض على من حاولوا الاعتداء على شخصي؛ لم يكن هناك أي محاضر غش داخل اللجنة وكنت أتعامل مع الطالبات بشكل جيد طوال الوقت”.

وأوضحت: “لم أعمل سابقا في هذه اللجنة وأنا وكيلة بمدرسة ثانوية ولها اسمها؛ وسمعت أن الناس معتادين على الغش في الامتحانات في هذه المدرسة”.

وأكملت: “الدكتور رضا حجازي نائب وزير التعليم والدكتور علي عبد الرؤوف وكيل الوزارة تحدث معهم وهم شكروني وكانوا مقدرين الموقف”.

واختتمت: “كنت أتمنى أن يعلموا أنني أقوم بتربية أبنائهم لأن الغش حرام وضد القانون والفتيات ليسوا نصف المجتمع ولكنهم المجتمع كله لأنهم سوف يقومون بتربية الأبناء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى