زواج جنات وكاظم الساهر يشعل مواقع التواصل.. ما القصة؟

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، أنباء عن زواج المطربة جنات والمطرب كاظم الساهر، خاصة بعد تصريحاتها الاخيرة، في لقاء لها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، الأمر الذي أثار جدلا واسعا بين الجمهور.

واعترفت الفنانة جنات خلال اللقاء، بانها في فترة المراهقة كانت تتمنى الارتباط بالنجم العراقي كاظم الساهر وعاشت معه قصة حب في خيالها وتمنت الزواج منه.

حقيقة زواج الفنانة جنات وكاظم الساهر

ولفتت جنات إلى أنها قابلت كاظم الساهر وغنت معه، وتغيرت مشاعرها تجاهه فبقى الحب لفنه ومسيرته الغنائية، ولكنها نسيت وقتها رغبتها في الارتباط به عاطفيا، الامر الذي ينفي كل الأقاويل التي يتم تداولها حاليًا.

جدير بالذكر أن زوج جنات هو المحامي محمد عمر، وأنجبت منه طفلتين، مشيرة إلى أن الفنان هشام عباس كان له الفضل في ارتباطهما وزواجهما.

وفي وقت سابق، نعى الفنان العراقي كاظم الساهر وفاة شقيقه الأكبر “على جبار” الذي وافته المنية، أمس، وذلك في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

وكتب كاظم الساهر: “إنا لله وإنا اليه راجعون، أخى الغالي رحمة الله علي روحك الطاهرة ربنا يجعل مثواك الجنة باذن الله، الله يحفظكم دائما ويبعد عنكم كل  مكروه”.

اقرأ ايضا:

حقيقة وفاة الفنان كاظم الساهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى