موعد مباراة الأهلي مع سموحة والمعلق والقنوات الناقلة في كأس الرابطة

يستعد فريق الأهلي لخوض المباراة القادمة أمام فريق سموحة، والمُقرر لها غدا الخميس الموافق 27-1-2021، في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

ويستعرض موقع “لايف نيوز” موعد مباراة الأهلي وسموحة والمعلق والقنوات الناقلة في كأس الرابطة، خلال السطور التالية..

ويتربع فريق الإسماعيلي على صدارة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، وخلفه المقاولون العرب بـ4 نقاط، بينما يحتل سموحة المركز الثالث بـ4 نقاط وخلفه الجونة بنفس الرصيد، ثم الأهلي في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، ويأتي البنك الأهلي في ذيل المجموعة بنقطتين.

ويدخل الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، المباراة وليس أمامه سوى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى نصف نهائي البطولة كأفضل ثاني أو متصدر مجموعته.

ولم يحقق الأهلي أي انتصار في البطولة حتى الآن، كما أنه لم يخسر أي مباراة أيضا، إذ تعادل في الثلاث مباريات ضد الإسماعيلي ثم الجونة ثم المقاولون العرب، وسجل هدفين فقط، واستقبل في المقابل هدفين.

موعد مباراة الأهلي مع سموحة

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره سموحة، في المباراة التي ستقام غدا الخميس في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد الإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من بطولة كأس الرابطة.

معلق والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي مع سموحة

وتذاع مباراة الأهلي مع سموحة عبر فضائية أون تايم سبورتس 1، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس الرابطة، بالإضافة إلى بطولتي الدوري المصري وكأس مصر، ويعلق على المباراة أيمن الكاشف.

نظام بطولة كأس رابطة الأندية المصرية

يتأهل الفريق المتصدر لمجموعته بشكل مباشر إلى دور نصف نهائي البطولة، على أن يتأهل صاحب أفضل مركز ثاني من الثلاث مجموعات معهم، وبذلك يصبح عدد الفرق 4.

ويقع فريق بيراميدز على رأس المجموعة الأولى مع كل من، فيوتشر إف سي، إيسترن كومباني، المصري البورسعيدي، مصر المقاصة، الاتحاد السكندري.

بينما يأتي فريق الزمالك على رأس المجموعة الثالثة رفقة كل من، فاركو، إنبي، سيراميكا كليوباترا، غزل المحلة، طلائع الجيش.

الجدير بالذكر أن الفائز بالبطولة سيحصل على مليون ونصف جنيها مصريا، بينما سيحصل الوصيف على مليون جنيه فقط لاغير، فيما يحصل على فريق سيشارك في البطولة على 100 ألف جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى