أكثر جرأة من خلع ملابسها الداخلية.. مشهد محذوف لـ منى زكي في «أصحاب ولا أعز»

تعرضت الفنانة منى زكي لموجة من الهجوم الشديد، الأيام الماضية، بسبب فيلمها الجديد “اصحاب ولا أعز” بعد أن تم عرضه  على منصة نيتفلكس.

ويعد فيلم “أصحاب ولا أعز” هو  النسخة العربية من الفيلم الإيطالي الشهير Perfect Strangers.

أكثر جرأة من خلع ملابسها الداخلية.. مشهد محذوف لـ منى زكي في «أصحاب ولا أعز»

وتعرضت منى زكي، لهجوم شرس من الجمهور بسبب ظهورها في أحد المشاهد وهي تخلع فيه ملابسها الداخلية، بالرغم من أنه لم يظهر أي شيء من جسدها، لكن الفكرة نفسها كانت مفاجئة وغريبة لدى البعض.

ورغم أن الفيلم يعد نسخة منقولة بكل تفاصيله  من الفيلم الإيطالي Perfect Strangers، إلا أن هناك مشهدا لشخصية منى زكي أكثر جرأة من مشهد خلع ملابسها الداخلية، لم ينفذه صناع النسخة العربية.

والمشهد المحذوف من الفيلم الإيطالي هو أنه  تضطر الزوجة إلى إثبات لجميع الحاضرين أنها لا ترتدي ملابس داخلية، بخلع ملابها امام الجميع، في تحد شديد لانفعال زوجها عليها الذي تعتقد أنه مثلي الجنس، إلا أنه لم يتم تنفيذ المشهد في النسخة العربية لجرأته الشديدة بينما تم عرضه في النسخة الإيطالية.

وعبر عدد كبير من الجمهور عن استيائهم من الفيلم، ووصفوه بأنه غير مناسب لمجتمعنا العربي نظرا لتقديمه موضوع المثلية الجنسية داخل الأحداث.

وجاءت أبرز التعليقات على الفيلم: ” ابغي أسال منى وإياد وأنتم كده بتدافعوا عن المثليين وحقوقهم، إيه موقفكم من أولادكم بعد الفيلم الساقط فكريا وأخلاقيا، ولو جاء واحد من أولادكم وكان شاذ، كان ردّكم لازم تتمسكوا بحقوقكم وتدافعوا عن شذوذكم ؟!”.

اقرأ ايضا:

أول رد من أحمد حلمي بعد انتقاد فيلم منى زكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى