فيديو.. ملخص وأهداف مباراة منتخب المغرب مع مالاوي في أمم أفريقيا

يستعرض موقع “لايف نيوز” ملخص وأهداف مباراة منتخب المغرب مع نظيره مالاوي، والتي أقيمت ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

وقلب منتخب المغرب الطاولة على مالاوي، وحول تأخره بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب أحمد أهيدجو، مساء اليوم الثلاثاء.

وأفتتح منتخب مالاوي التسجيل بهدف رائع وخيالي عن طريق جابادينهو مهانجو في الدقيقة السابعة من عمر المباراة بعدما استلم الكرة من وسط الملعب واستغل تقدم الحارس ياسين بونو قليلا وسدد في الشباك.

وأدرك منتخب المغرب التعادل قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة وذلك في الدقيقة 48 تحديدا برأسية يوسف النصيري من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء.

وسجل أشرف حكيمي هدف الفوز لأسود الأطلس في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، بهدف خرافي من كرة ثابتة على حدود منطقة الجزاء سددها مباشرة في المقص، لم يستطع الحارس التصدي لها.

وجاءت المباراة حماسية ومشتعلة منذ الدقائق الأولى مع أفضلية تامة لصالح المغرب رغم أنها تأخر في البداية، لكنه حاول مرارا وتكرارا على مرمى مالاوي خاصة في الشوط الأول، حتى تمكن من تحقيق الفوز.

وبهذه النتيجة يتلحق منتخب المغرب بركب المتأهلين إلى دور ربع النهائي وينتظر الفائز من مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار والمقرر لها غدا الأربعاء، أما منتخب مالاوي ودع البطولة رسميا.

ويسعى منتخب المغرب للتتويج ببطولة كأس أمم أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه، بعدما توج باللقب للمرة الأولى عام 1976 والتي احتضنتها أثيوبيا، وستكون مشاركته هذه للمرة 18 في تاريخه.

لمشاهدة ملخص وأهداف مباراة منتخب المغرب مع مالاوي، اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى