فيديو.. ملخص وأهداف مباراة منتخب السنغال مع الرأس الأخضر في أمم أفريقيا

يستعرض موقع “لايف نيوز” ملخص وأهداف مباراة منتخب السنغال مع نظيره الرأس الأخضر “كاف فيردي”، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

وحقق منتخب السنغال فوزا صعبا على الرأس الأخضر، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب كويكونج ستاديوم، مساء اليوم الثلاثاء.

وسجل هدف منتخب السنغال القائد ساديو ماني من كرة عرضية استلمها وحيدا وسددها بكل براعة في الشباك في الدقيقة 63 من عمر المباراة، وغادر بعدها الملعب لعدم قدرته على استكمال اللقاء، بينما سجل أحمدو بامبا دينج الهدف الثاني في الدقيقة 90.

وأحرز ماني هدفه رقم 27 مع منتخب السنغال في 82 مباراة منهم 15 مباراة في بطولة كأس أمم أفريقيا، ويحتاج إلى هدفين من أجل معادلة هنري كامارا الهداف التاريخي لأسود التيرانجا.

وشهدت المبارات حالتي طرد على منتخب الرأس الأخضر، الأولى حينما أشهر الحكم الجزائري لحلو بن براهم، البطاقة الحمراء في وجه باتريك أندرادي بعد تدخله على بابا جاي في الدقيقة 21.

وتأتي الحالة الثانية في الدقيقة 57 لحارس مرمى منتخب كاب فيردي فوزينها، وذلك بعد كرة مشتركة مع ساديو ماني قائد منتخب السنغال، سقط على إثرها اللاعبين على أرضية الملعب وتم النقل الحارس للمستشفى.

وبهذه النتيجة يتلحق منتخب السنغال بركب المتأهلين لدور ربع النهائي وينتظر الفائز من مباراة منتخب مالي وغينيا الاستوائية والمقرر لها غدا الأربعاء، أما منتخب الرأس الأخضر ودع البطولة رسميا.

لمشاهدة ملخص وأهداف مباراة منتخب السنغال مع الرأس الأخضر، اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى