موعد مباراة منتخب مالي مع غينيا الاستوائية والقنوات الناقلة في أمم أفريقيا

يستعد منتخب مالي لخوض المباراة القادمة ضد منتخب غينيا الاستوائية، والمُقرر لها غدا الأربعاء الموافق 26-1-2022، في بطولة كأس أمم أفريقيا.

ولن تقبل هذه المباراة القسمة على اثنين بعد أن دخلت البطولة في مرحلة خروج المغلوب، الفائز سيلتقي مع المنتصر من مباراة منتخب السنغال والرأس الأخضر في دور ربع النهائي، أما الخاسر سيودع البطولة رسميا.

وتأهل منتخب مالي لدور الـ16 كأول المجموعة السادسة والأخيرة والتي تضم كل من (جامبيا، تونس، موريتانيا) برصيد 7 نقاط، بينما تأهل منتخب غينيا الاستوائية كثاني المجموعة الخامسة والتي تضم كل من (كوت ديفوار، سيراليون، الجزائر) بعد أن جمع 6 نقاط.

موعد مباراة منتخب مالي مع غينيا الاستوائية

ويلتقي منتخب مالي مع غينيا الاستوائية، في المباراة التي ستقام على ملعب ليمبي ستاديوم، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

وتقام مباراة منتخب مالي مع غينيا الاستوائية، في تمام التاسعة مساء يوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مالي مع غينيا الاستوائية

وتذاع مباراة منتخب مالي مع غينيا الاستوائية، على قناة beIN Sports HD 1 Max وقناة beIN Sports HD 2 Max بتعليق حسن العيدروس كما تذاع أيضا عبر قناة beIN Sports FR HD 1.

ويعتبر أفضل إنجاز حققه منتخب مالي في بطولة كأس الأمم الإفريقية، هو الوصول على النهائي نسخة 1972 والتي أقيمت في الكاميرون، لكنه خسر اللقب لصالح الكونغو الديموقراطية بالهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويعول منتخب مالي على العديد من النجوم أبرزهم أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، والثنائي أداما تراوري، واللاعب الشاب إبراهيم كوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى