تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة كوت ديفوار في أمم أفريقيا

ينوي البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري، إجراء أكثر من تعديل على تشكيل الفراعنة في المباراة القادمة ضد كوت ديفوار، والمُقرر لها غدا الأربعاء الموافق 26-1-2022.

وستكون أولى تعديلات كيروش على التشكيل، هي عودة أحمد أبوالفتوح لبدء المباراة بصفة أساسية في الجبهة اليسرى بعد غيابه عن مباراتي غينيا بيساو والسودان للإصابة.

كما استقر كيروش على الدفع بأيمن أشرف في وسط ملعب المنتخب بدلا من اللعب في مركز الظهير الأيسر، على حساب عبدالله السعيد، كما سيتواجد أحمد سيد زيزو  بدلا من مصطفى محمد على أن يلعب محمد صلاح كرأس حربة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة كوت ديفوار

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح- أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – عمر كمال.

خط الوسط: أيمن أشرف – عمرو السولية – محمد النني.

خط الهجوم: عمر مرموش – محمد صلاح – أحمد سيد زيزو..

موعد مباراة منتخب مصر مع كوت ديفوار

ويلتقي منتخب مصر مع منتخب كوت ديفوار، في المباراة التي ستقام على ملعب أحمدو أهيدجو، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

وتقام مباراة منتخب مصر مع منتخب كوت ديفوار، في تمام السادسة مساء يوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر مع كوت ديفوار

وتذاع مباراة منتخب مصر مع منتخب السودان، عبر  القناة الجزائرية الأرضية المفتوحة على النايل سات، كما تذاع على قناة beIN Sports HD 1 Max وقناة beIN Sports HD 2 Max بتعليق المصري علي محمد علي كما تذاع أيضا عبر قناة beIN Sports FR HD 1.

ويبحث منتخب مصر عن التتويج ببطولة كأس أمم أفريقيا للمرة الثامنة في تاريخه، من أجل الابتعاد عن أقرب منافسيه منتخب الكاميرون مستضيف البطولة والذي يمتلك في جعبته 5 بطولات، علما بأن منتخب الجزائر أخر من رفع الكأس النسخة الماضية 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى