موعد مباراة منتخب مصر مع كوت ديفوار والقنوات الناقلة في أمم أفريقيا

ينتظر عشاق ومتابعي الكرة الإفريقية والعربية عامة، والجماهير المصرية والعربية خاصة، المباراة الهامة والمرتقبة بين منتخب مصر مع كوت ديفوار، والمُقرر لها غدا الأربعاء الموافق 26-1-2022، في بطولة كأس أمم أفريقيا.

ولن تقبل هذه المباراة القسمة على اثنين بعد أن دخلت البطولة في مرحلة خروج المغلوب، الفائز سيلتقي مع المنتصر من مباراة منتخب المغرب مع مالاوي في دور ربع النهائي، أما الخاسر سيودع البطولة رسميا.

وتأهل منتخب مصر لدور الـ16 كثاني المجموعة الرابعة والتي تضم كل من (نيجيريا، السودان، غينيا بيساو) برصيد 6 نقاط، بينما تأهل منتخب كوت ديفوار كأول المجموعة الخامسة والتي تضم كل من (غينيا الاستوائية، سيراليون، الجزائر) بعد أن جمع 7 نقاط.

موعد مباراة منتخب مصر مع كوت ديفوار

ويلتقي منتخب مصر مع منتخب كوت ديفوار، في المباراة التي ستقام على ملعب أحمدو أهيدجو، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

وتقام مباراة منتخب مصر مع منتخب كوت ديفوار، في تمام السادسة مساء يوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر مع كوت ديفوار

وتذاع مباراة منتخب مصر مع منتخب كوت ديفوار، عبر القناة الجزائرية الأرضية المفتوحة على النايل سات، كما تذاع على قناة beIN Sports HD 1 Max وقناة beIN Sports HD 2 Max بتعليق المصري علي محمد علي كما تذاع أيضا عبر قناة beIN Sports FR HD 1.

ويبحث منتخب مصر عن التتويج ببطولة كأس أمم أفريقيا للمرة الثامنة في تاريخه، من أجل الابتعاد عن أقرب منافسيه منتخب الكاميرون مستضيف البطولة والذي يمتلك في جعبته 5 بطولات، علما بأن منتخب الجزائر أخر من رفع الكأس النسخة الماضية 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى