متصلة تفاجئ مبروك عطية بسؤال محرج على الهواء

فاجئت إحدى السيدات الدكتور مبروك عطية، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، بسؤال محرج حو العلاقة الحميمية بينها وبين زوجها.

وقالت المتصلة، إن زوجها يصمم أن تكون العلاقة الزوجية من الدبر، قائلة :” بيقول إنه بينبسط كده.. اعمل ايه  وهل يجوز ذلك شرعًا؟”.

«جوزي بينبسط كده أثناء العلاقة».. متصلة تفاجئ مبروك عطية بسؤال محرج ورد ناري من الأخير!

من جانبه، رد عليها مبروك عطية قائلا:” قليله ما انت لو سرقت هتبقى مبسوط ولو زنيت هتبقى مبسوط بالزنا، ولو مصلتش مش هتحمل هم الأذان، هو كل اللي يبسطنا نعمله؟!”.

وأضاف عطية: “قال تعالى: ” فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّه”، أي من مكان الإنجاب، واسمه في الشرع القبل، وقال صلى الله عليه وسلم: “ملعون من أتى امرأته من دبرها”، أي متروك من رحمة الله.”

واختتم حديثه قائلا: “ما توافقيش أبدًا..أنتي مخلوقة عشان تبسطيه بشرع الله وهو مبسوط عشان يبسطك بشرع الله”.

وفي وقت سابق، تلقى الدكتور مبروك عطية، العميد السابق لكلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر فرع سوهاج، سؤالا من أحد المتابعين بشأن «جمع زوجته زوج آخر معه».

وقال السائل في رسالته: «مراتي متجوزة عليا ومقسمة الأسبوع بينا إحنا الاتنين وهي شغاله ممرضة وكنت بحسبها بتبات في المستشفى وإحنا الاتنين منعرفش، فما الحكم؟».

ورد الدكتور مبروك عطية، خلال مقطع فيديو على يوتيوب، على السؤال مبديا استغرابه منه، قائلًا: «أستغفر الله العظيم، أستغفر الله، إزاي يعني تجمع بينكم إنتوا الاثنين، وإزاي تقول أنت هذا الكلام».

اقرأ ايضا:

 

«زوجي يجمعني مع ضرتي أثناء العلاقة أعمل إيه؟».. رد غير متوقع من هبة قطب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى