موعد مباراة منتخب تونس مع نيجيريا والقنوات الناقلة في أمم أفريقيا

ينتظر عشاق وجماهير الكرة الأفريقية عامة والكرة العربية والتونسية خاصة، المباراة الهامة والمنتظرة بين منتخب تونس مع نيجيريا، والمحدد لها غدا الأحد الموافق 23-1-2022، في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وتأهل منتخب نيجيريا إلى دور الـ16 كأول المجموعة الرابعة (مصر، السودان غينيا بيساو) بالعلامة الكاملة بـ9 نقاط، بينما تأهل منتخب تونس كأفضل ثالث عن المجموعة السادسة والأخيرة (مالي، جامبيا، موريتانيا).

ولن تقبل هذه المباراة القسمة على اثنين، خاصة وأن البطولة بدأت في المراحل الحاسمة ودور خروج المغلوب، الفائز سيتأهل لدور ربع النهائي وينتظر الفائز من مباراة بوركينا فاسو مع الجابون أما الخاسر سيودع البطولة.

موعد مباراة منتخب تونس مع نيجيريا

ويلتقي منتخب تونس بنظيره نيجيريا، في المباراة التي ستقام على ملعب رومدي أدجيا، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

وتقام مباراة منتخب تونس مع نيجيريا، في تمام التاسعة مساء يوم الأحد بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب تونس مع نيجيريا

وتذاع مباراة منتخب تونس مع نيجيريا، عبر قناة beIN Sports HD 1 Max وقناة beIN Sports HD 2 Max وذلك بتعليق التونسي عصام الشوالي، كما تذاع أيضا عبر قناة beIN Sports FR HD 1.

ويبحث منتخب تونس عن لقبه الثاني في البطولة، بعد أن فاز بها مرة وحيدة حينما استضافت تونس البطولة عام 2004، وحصد لقب الوصيف مرتين في عام 1965 حينما استضافت تونس البطولة والثانية عام 1996 في النسخة التي استضافتها جنوب إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى