موعد مباراة منتخب الجزائر مع غينيا الاستوائية والقنوات الناقلة في أمم أفريقيا

ينتظر عشاق وجماهير الكرة الأفريقية عامة والكرة الجزائرية خاصة، المباراة الهامة والمرتقبة بين منتخب الجزائر وغينيا الاستوائية، والمُقرر لها غدا الأحد الموافق 16-1-2022، في ثاني لقاءات محاربو الصحراء في بطولة كأس أمم أفريقيا.

ويتصدر منتخب كوت ديفوار المجموعة الخامسة بالبطولة، برصيد 3 نقاط، بينما يأتي خلفه منتخب الجزائر في المركز الثاني بنقطة، أما سيراليون في المركز الثالث بنقطة، بينما يتذيل منتخب غينيا الاستوائية، المجموعة بدون نقاط.

وتبحث كتيبة محاربي الصحراء بقيادة جمال بلماضي المدير الفني، عن تحقيق الفوز الأول في البطولة من أجل الحفاظ على حظوظ الجزائر في تخطي دور المجموعات والتأهل لدور المجموعات، وذلك بعد التعثر في الجولة الماضية والتعادل مع سيراليون وفشله في التسجيل.

موعد مباراة الجزائر مع غينيا الاستوائية

ويلتقي منتخب الجزائر مع غينيا الاستوائية، في المباراة التي ستقام على ملعب ليمبي ستاديوم، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا 2022.

وتقام مباراة منتخب الجزائر مع غينيا الاستوائية، في تمام التاسعة مساء يوم الأحد بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر مع غينيا الاستوائية

وتذاع مباراة منتخب الجزائر مع غينيا الاستوائية، عبر قناة  beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 1 Max وذلك بتعليق الجزائري حفيظ دراجي، كما تذاع أيضا عبر قناة beIN Sports FR HD 1.

ويسعى منتخب الجزائر للحفاظ على لقب ببطولة كأس أمم أفريقيا، والذي توج به على حساب منتخب السنغال في النسخة الماضية عام 2019 والتي احتضنتها الملاعب المصرية.

ويبحث منتخب الجزائر عن لقبه الثالث في البطولة، بعد أن فاز بها مرتين الأولى حينما استضاف الجزائر البطولة عام 1990، والثانية النسخة الماضية، في ظل العروض الجيدة التي يقدمها مع المدرب جمال بلماضي بعد فوزه أيضا ببطولة كأس العرب فيفا قطر 2021.

وانطلقت النسخة الـ33 من بطولة كأس أمم أفريقيا بمشاركة 24 منتخبا على ملاعب الكاميرون، وذلك بداية الأحد الماضي الموافق 9 يناير وتستمر حتى 6 من فبراير المقبل موعد نهائي البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى