موعد مباراة منتخب تونس القادمة مع موريتانيا والقنوات الناقلة في أمم أفريقيا

يرتقب عشاق وجماهير الكرة الأفريقية عامة والكرة العربية خاصة، المباراة الهامة والمنتظرة بين منتخب تونس مع موريتانيا، والمحدد لها غدا الأحد الموافق 16-1-2022، في بطولة كأس أمم أفريقيا.

ويتذيل منتخب تونس المجموعة السادسة والأخيرة بالبطولة بدون نقاط، بينما يأتي منتخب جامبيا في الصدارة بـ3 نقاط وخلفه منتخب مالي بنفس الرصيد، بينما يقع منتخب موريتانيا في المركز الثالث بدون نقاط.

ويدخل منتخب تونس بقيادة منذر الكبير المدير الفني، المباراة وليس أمام سوى تحقيق الفوز، من أجل الاقتراب خطوة نحو التأهل لدور الـ16 وتعويض خيبة الأمل في المباراة الأولى ضد مالي، بعد الخسارة بهدف دون رد، وأنهى الحكم سكاوزي المباراة قبل موعد مرتين.

على الجانب الأخر، يدخل منتخب موريتانيا المباراة وليس أمام سوى الانتصار أيضا من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل لدور الـ16 بعد الخسارة في الجولة الماضية ضد جامبيا بهدف دون رد.

موعد مباراة منتخب تونس مع موريتانيا

ويلتقي منتخب تونس بنظيره موريتانيا، في المباراة التي ستقام على ملعب ليمبي ستاديوم، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا 2022.

وتقام مباراة منتخب تونس مع موريتانيا، في تمام السادسة مساء يوم الأحد بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب تونس مع موريتانيا

وتذاع مباراة منتخب تونس مع موريتانيا، عبر قناة  beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 1 Max وذلك بتعليق العماني خليل البلوشي، كما تذاع أيضا عبر قناة beIN Sports FR HD 1.

ويبحث منتخب تونس عن لقبه الثاني في البطولة، بعد أن فاز بها مرة وحيدة حينما استضافت تونس البطولة عام 2004، وحصد لقب الوصيف مرتين في عام 1965 حينما استضافت تونس البطولة والثانية عام 1996 في النسخة التي استضافتها جنوب إفريقيا.

وانطلقت النسخة الـ33 من بطولة كأس أمم أفريقيا بمشاركة 24 منتخبا على ملاعب الكاميرون، وذلك بداية الأحد الماضي الموافق 9 يناير  وتستمر حتى 6 من فبراير المقبل موعد نهائي البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى