3 وجهات أمام محمد صلاح في حال رحيله عن ليفربول

مازالت أزمة تجديد عقد محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر قائمة، ويبدو أن الأمر صار معقدا للغاية خاصةً بعدما رفضت إدارة النادي الإنجليزي طلب اللاعب بالحصول على راتب أسبوعي من 400 إلى 500 الف جنيه إسترليني.

ولا توجد أي بوادر للتوصل إلى أي حلول بين الطرفين خلال الأيام المقبلة ومن ثم فإن مسألة بقاء اللاعب في صفوف ليفربول صارت صعبة للغاية.

وكان صلاح قد تعرض لانتقادات وهجوم شديد من جانب وسائل الإعلام الإنجليزية وسخرية من تصريحاته التي أكد فيها أنه يرغب في البقاء مع ليفربول لكن الأمر متوقف في النهاية على إدارة النادي الإنجليزي وتقديرهم للدولي المصري.

ليفربول لا ينوي على الإطلاق الرضوخ لمطالب صلاح المادية، خاصةً أن اللاعب اقترب من سن الـ30 كما أن مسألة حصول الدولي المصري على 400 ألف جنيه إسترليني على الأقل سيتسبب في تمرد لاعبي الريدز.

وتضع إدارة ليفربول في اعتبارها اقتراب عقدي ساديو ماني وروبرتو فيرمينو من نهايتهما، وفي حالة تم تجديد عقد صلاح ورفع راتبه بمقدار كبير سيطالب الثنائي بالأمر نفسه.

الأقرب الآن أن ليفربول سيتجه لبيع محمد صلاح خاصةً أن هناك العديد من الأندية ترغب في التعاقد مع الدولي المصري.

وهناك 3 أندية أو وجهات تتنافس بقوة على الظفر بالدولي المصري، أول هذه الأندية نيوكاسل يونايتد اللذي يسعى بقوة لإبرام صفقات قوية بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي عليه.

وفي حال بقاء نيوكاسل في الدوري الإنجليزي وعدم هبوطه للدرجة الأولى، سيضع عدد من الصفقات القوية ضمن حساباته وأولهم محمد صلاح.

الوجهة الثانية لصلاح هي بايرن ميونخ الألماني الذي يعد الفريق الأنسب للدولي المصري في الوقت الراهن خاصةً أنه فريق صائد للألقاب ويتميز بالاستقرار ويضم مجموعة كبيرة من النجوم ستساعد صلاح على تحقيق أهداف.

في حين ستكون فرصة ريال مدريد وبرشلونة صعبة بعض الشيء نظرا لأن الناديين يعانيان على المستوى المالي بعض الشيء وتحديدا برشلونة الذي يعاني من أزمات مالية طاحنة.

أما الوجهة الثالثة فهي باريس سان جيرمان الذي يستهدف التعاقد مع محمد صلاح لتعويض رحيل كيليان مبابي المحتمل إلى ريال مدريد.

باريس أكد استعداداه لتقديم عرضا ضخما للتعاقد مع محمد صلاح، وينتظر رحيل مبابي لاتخاذ خطوات رسمية في الصفقة.

الوجهة الأقرب هي باريس سان جيرمان خاصةً أن النادي ماديا قادر على شراء محمد صلاح كما أن الدولي المصري سيحبذ اللعب بجوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا ليشكلوا ثلاثي هجومي مميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى