موعد مباراة ليفربول مع برينتفورد والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

يستعد فريق ليفربول لخوض المباراة القادمة أمام فريق برينتفورد، والمُقرر لها غدا الأحد والموافق 16-1-2022، في الدوري الانجليزي “البريميرليج”.

ويدخل ليفربول المباراة وعينه على تحقيق الفوز من أجل الخروج بثلاث نقاط غالية، يقلص بها الفارق مع مانشستر سيتي ويتخطى البلوز مستغلا تعثره وخسارته أمام السيتي بهدف دون رد.

وسيفقد ليفربول خدمات الثنائي الدولي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والغيني نابي كيتا، بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية، بينما يغيب من برينتفورد الدولي النيجيري فرانك أونيكا لتواجده مع النسور في البطولة.

موعد مباراة ليفربول مع برينتفورد

ويستضيف فريق ليفربول نظيره برينتفورد، في المباراة التي ستقام على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وتقام مباراة ليفربول مع برينتفورد، في تمام الرابعة عصر يوم الأحد بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول مع برينتفورد

وتذاع مباراة ليفربول مع برينتفورد، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق المصري علي محمد علي، كما تذاع المباراة أيضا عبر قناة beIN Sports HD 1 English.

ويأتي فريق ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، بينما يقع فريق برينتفورد في المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة.

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي يتصدر الدوري برصيد 56 نقطة، بينما يحتل فريق تشيلسي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى