موعد مباراة ريال مدريد مع أتلتيكو بلباو والقنوات الناقلة في كأس السوبر الاسباني

يترقب عشاق ومتابعي الكرة العالمية والأوروبية عامة، والإسبانية والعربية خاصة، المباراة الهامة والمرتقبة بين فريق ريال مدريد مع أتلتيك بلباو، والمُقرر لها غدا الأحد الموافق 16-1-2022، في كأس السوبر الاسباني.

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي البطولة، بعد فوزه على برشلونة بنتيجة 3-2، بعدما ذهبت المباراة إلى الأشواط الإضافية، ويسعى للتتويج بالبطولة على حساب حامل اللقب.

على الجانب الأخر، تأهل فريق أتليتكو بلباو إلى النهائي بعد فوزه على أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف، ويسعى للحفاظ على اللقب الذي توج به في النسخة الماضية على حساب برشلونة، بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب لا كارتوخا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو

ويلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره أتليتك بلباو، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

وتقام مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو، على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالملز، في تمام الثامنة ونصف مساء يوم الأحد بتوقيت القاهرة، التاسعة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو

ولن تذاع مباراة ريال مدريد مع أتلتيك بلباو، على مجموعة قنوات بي إن سبورت، وإنما ستذاع على قناة شركة الرياضية السعودية ssc باعتبارها الناقل الحصري لبطولة كأس السوبر السعودي.

وتنقل قناة SSC 5 HD تحديدا مباراة ريال مدريد مع أتلتيك بلباو، وذلك بتعليق فهد العتيبي، كما تذاع على قناة SSC 6 HD بتعليق أشرف محمود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى