أول ظهور لـ نجلاء بدر بعد إصابتها بكورونا

شاركت الفنانة نجلاء بدر، جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة لها أثناء عزلها بالمنزل بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد الأيام الماضية.

و علقت نجلاء بدر علي الصورة التي نشرتها  عبر  حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلة: “٩ ايام من العزل الحمد لله .”

المرض يغير ملامح نجلاء بدر ويصيب متابعيها بالدهشة

فما عبر المتابعون عن تغير ملامح نجلاء بدر بعد إصابتها بكورونا، حيث ظهرت بوجه شاحب هزيل.

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة نجلاء بدر، إصابتها بفيروس كورونا أوميكرون الجديد، مطالبة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وكتبت نجلاء بدر، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، : “أنا جالي كورونا أوميكرون، علشان قابلت الناس إلِّي عندها دور البرد العادي، اللي ماشي في البلد اليومين دول”.

وكانت حالة من الجدل الواسع، أثارها محمد عفيفي، زوج الفنانة نجلاء بدر، الساعات الماضية، بعدما أجرى مكالمة تليفونية مع زوجته خلال حوارها مع الإعلامية إنجي القاضي في برنامج «مساء dmc»، في مداخلة هاتفية، وسألته عن تقييمه لها كفنانة.

وقال محمد عفيفي،  ساخرا:” لو مراتي بقت تخينة في الحقيقة زي دورها في فيلم النهاردة يوم جميل هطلقها طبعا “

وتابع: “لو حصل كدة في الحقيقة هطلقها طبعا، انا واخدك موديل معين واخد عربية سبور، هتقلبي أتوبيس هنزل المحطة الجاية علطول”.

من جانبها قالت نجلاء بدر، إنها تفاجأت بردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن تعليق الزوج كان على سبيل الهزار: «حرام هو بيهزر وأنا عارفة طبيعته.. عمري ما تخيلت الموضوع هياخد الهجوم ده».

اقرأ ايضا:

نجلاء بدر تعلن إصابتها بمتحور كورونا الجديد أوميكرون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى