محامي أسرة وائل الإبراشي: الطبيب المعالج كان يبتز الحالة ويقنعها بأدوية وهمية

كشف سمير صبري، محامي أسرة الإعلامي وائل الإبراشي، مفاجآت جديدة من العيار الثقيل بشأن واقعة وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي وعلاقته بالحالة قبل الوفاة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر”، المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”، أمس الخميس.

محامي أسرة وائل الإبراشي: الطبيب المعالج كان يبتز الحالة ويقنعها بأدوية وهمية

حيث قال محامي أسرة الإعلامي وائل الإبراشي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر”، المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”، أمس الخميس، إن مدام سحر أحمد أرملة الإبراشي قامت بتوكيله، لتقديم بلاغ رسمي ضد الدكتور شريف عباس الذي كان المسئول عن رعاية الإبراشي بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وأضاف “صبري”، في مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر”، المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”، أمس الخميس، أن دكتور شريف عباس هو الذي كان متواجد لرعاية المتوفي، وهو في الأساس ليس دكتور أمراض صدرية أو لعلاج الكورونا، مشيرا إلى أنه يبتز الابراشي من أجل رعايته ويتحصل منه على الأموال لشراء أجهزة كهربائية تساعد على التنفس.

وأكد صبري، خلال تصريحاته، أن الدكتور شريف عباس قام بتحصيل ما يقارب من حوالي 40 ألف جنيه لشراء جهاز يساعد على التنفس لكن مستشفى الشيخ زايد رفضت استلام الجهاز لأنه تالف، وأعطى المتوفي أدوية سحرية تقضي على الكورونا وطلبه عدم الحديث عن تلك الأدوية.

أما عن العلاج الوهمي الذي قام بتجريبه على الإبراشي، فقال سمير صبري: “الطبيب كان جاهل بفنيات الحالة التي كانت معروضة عليه وأقنع الراحل أنه لديه أقراص سحرية لعلاجه، وكان يجب على الطبيب أن يعتذر عن علاج الإبراشي إذا كانت في غير تخصصه لكن المريض لا يستطيع ان يحدد من هو الطبيب المتخصص لعلاج ما يصيبه من أمراض”.

مقالات أخرى قد تهمك:

شاهدة عيان: غرفة العزل لـ وائل الإبراشي كان فيها سجائر ومشروبات

خالد منتصر يفجر مفاجأة: تم إجراء تجارب على وائل الإبراشي بعلاج مجهول (فيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى