حقيقة تدهور الحالة الصحية للإعلامي مفيد فوزي بسبب فيروس كورونا

تداولت أقاويل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بتدهور الحالة الصحية للإعلامي مفيد فوزي بسبب فيروس كورونا، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور متسائلين عن حقيقة الأمر.

وتصدر الإعلامي والمحاور مفيد فوزي، محركات البحث ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، عند تداول تلك الأقاويل بالتزامن مع انتقاداته الشديدة عن الفنان عمرو دياب.

حقيقة تدهور الحالة الصحية للإعلامي مفيد فوزي بسبب فيروس كورونا

ومن جانبه، كشف الإعلامي مفيد فوزي، حقيقة ما تم تداوله بشأن إصابته بفيروس كورونا مما أدى إلى تدهور حالته الصحية، نافيا تماما كل تلك الأقاويل المتادولة، وعلق قائلا:”كل دة ليس له أي أساس من الصحة وأنا زي الفل”، وذلك خلال تصريحات صحفية.

وأوضح مفيد فوزي، خلال التصريحات، أنّه بصحة جيدة ولم يُصب بأي مكروه، وتابع قائلا: «الكلام المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي مجرد شائعات وأكاذيب، وأنا أقضي وقتي بشكلٍ طبيعي».

مفيد فوزي يُثير الجدل بهجومه على الهضبة عمرو دياب

حيث أثار الإعلامي والمحاور مفيد فوزي، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بعد ظهوره في لقاء تليفزيوني، وهاجم الفنان عمرو دياب، وانتقده بشكل حاد، حيث قال: «بيطلع مع بنت حلوة وحضوره اجتماعي فقط، ولكن لا صوت له، ولا أسمعه، ولم يشارك في أي شيء قومي متعلق بالبلد، هو عضلات وظريف وحضور اجتماعي».

جدير بالذكر، أن بداية عام 2022 شهد إصابة عدد كبير من مشاهير الفن بفيروس كورونا، وآخرهم رشوان توفيق، إدوارد، ومنة بدر تيسير، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومديحة حمدي، هنا الزاهد، وتامر هشام، ودوللي شاهين، ومها الصغير زوجة أحمد السقا، والمطربة شذى، ونجلاء بدر، وابنة اللاعب عصام الحضري، وكريم محمود عبد العزيز، ومحمد كيلاني، وشهد شفاء عمرو أديب ولميس الحديدي.

مقالات أخرى قد تهمك:

أبرزهم عادل إمام وعمرو دياب.. رسائل نارية من مفيد فوزي لـ6 نجوم

مفيد فوزي يهاجم برنامج تامر أمين.. محمد رمضان السبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى