مدير صفحة «أطفال مفقودة» يكشف تفاصيل صادمة في واقعة محمد الأمين

كشف الشاب رامي الجبالي، مدير صفحة “أطفال مفقودة” على موقع فيسبوك، تفاصيل صادمة بشأن واقعة رجل الأعمال محمد الأمين وذلك خلال تصريحات صحفية.

الشاب الذي تسبب في حبس محمد الأمين يكشف مفاجأة صادمة بشأن واقعة دار الأيتام

حيث أكد الجبالي، أنه تلقى العديد من الرسائل التحذيرية التهديدية والهجومية، منذ أن شهد في النيابة العامة ضد رجل الأعمال الشهير محمد الأمين، المحبوس بتهمة الاتجار في البشر وهتك عرض فتيات بدار أيتام مملوكة له.

وقال رامي الجبالي في تصريحات صحفية، إن “العديد من الناس يراسلونه ولا يصدقون أن رجل أعمال يمكن أن يقوم بتلك الأفعال، وهو لديه من الأموال ما يمكنه من شراء أي شيء”.

وأضاف قائلا: “ردي على هؤلاء هو أنه فعل ذلك بأمواله فعلا، فقد افتتح دار أيتام كلفته ملايين الجنيهات ليحقق مراده”، مشددا على أن الكثير من الرسائل “حذرته من أنه قد يتعرض لخطر بعد ما فعله ضد الأمين، لكنه ليس خائفا”.

وأوضح الجبالي أنه خلال التحقيقات، “كشف للنيابة العامة عن تلقيه استغاثات من أكثر من شهر من موظفين بوزارة التضامن الاجتماعي، بشأن رصدهم انتهاكات الأمين بحق الفتيات بدار الأيتام المملوكة له في محافظة بني سويف، وأنهم أبلغوا قيادات وزارة التضامن لاتخاذ اللازم دون جدوى”.

وأوضح أن من تحرك معه فقط كان خط نجدة الطفل، وقاموا بتقديم بلاغ إلى النيابة العامة ضد الأمين، وقدموا الملف الذي يحتوي على كل شيء، مشيرا إلى أن المتهم دأب على اصطحاب الفتيات معه إلى فيلته بالساحل الشمالي، وكان يجبرهن على ممارسات غير قانونية وغير أخلاقية، فضلا عن أنه كان يبيت في الدار من 3 إلى 4 أيام أسبوعيا في غرفة مجهزة، كان يمارس فيها اعتداءاته”، على حد قوله.

مقالات أخرى قد تهمك:

تداول صور غرفة نوم محمد الأمين داخل دار يتيمات بني سويف.. والمتهم يرد

«دموع وصراخ».. «التضامن الاجتماعي» تكشف حالة الفتيات ضحايا اعتداء محمد الأمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى