«مفاجأة».. زوجة وائل الإبراشي تكشف تفاصيل تعرضه لخطأ طبي أثناء فترة العلاج

كشفت سحر الإبراشي، زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، تفاصيل تعرضه لخطأ طبي أثناء فترة العلاج، موضحة أنه ظل في المستشفى منذ يوم 14 مايو الماضي، وبالفعل تحسنت حالته بشكل كبير للغاية.

زوجة وائل الإبراشي تكشف تفاصيل تعرضه لخطأ طبي أثناء فترة العلاج

وفجرت زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، مفاجأة بأنه تعرض لخطأ طبي في بداية مشواره العلاجي مع فيروس كورونا، خاصة من طبيب العزل المنزلي، مشيرة إلى نيتها في رفع دعوى قضائية.

وتابعت «سحر»، قائلة: «البداية من اللي عالجه غلط في الأول.. كان في غلط طبي.. دول قتلة مش أطباء.. وأي حد يجيله فيروس كورونا لازم يروح دكتور موثوق فيه متخليش حد يضحك عليكم»، متابعة بأنه بعد ذلك تولى الدكتور حسام حسني، حالة زوجها الإعلامي وائل الإبراشي وتمكن من علاجه بنسبة كبيرة «الدكتور حسام بدأ معاه وكانت الرئة متدهورة 95%».

وذكرت أن آخر مكالمة أجرتها مع زوجها كانت عصر أمس: «كلمني ومكنش في أي حاجة.. قولتله أنا هغدي البنت عشان كانت راجعة من الامتحان وهاجي على طول»، ثم تلقت مكالمة من المستشفى تخبرها أن الإعلامي وائل الإبراشي يعاني من سرعة في النفس «عقبال ما وصلت كان خلاص.. قالولي عشان نفسه كان سريع شوية»، ونفت تماما إصابته بسرطان الحنجرة كما أشيع.

مقالات أخرى قد تهمك:

إعلامي شهير يعلن إصابته وأسرته بالكامل بفيروس كورونا: «متبهدلين»

نادية مصطفى تنشر آخر محادثة واتساب مع وائل الإبراشي قبل وفاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى