موعد مباراة أرسنال مع نوتينجهام فورست والقنوات الناقلة في كأس الاتحاد الانجليزي

يستعد فريق أرسنال لخوض المباراة القادمة ضد فريق نوتينجهام فورست، والمُقرر لها غدا الأحد الموافق 9-1-2022، في كأس الاتحاد الانجليزي.

وتشهد المباراة عودة الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني للجانرز، لتولي مهمة تدريب وقيادة الفريق، بعد غيابه عن المباراة الماضية، نظرا للإصابة بفيروس كورونا.

وسيظهر نادي أرسنال بالقميص الجديد الأبيض خلال مواجهة نوتنجهام فوريست، وذلك في إطار مشاركته في حملة NoMoreRed من أجل زيادة الوعي عن جرائم الطعن والعنف بين الشباب والاعتداء المنتشر بالسكاكين.

ويسعى أرسنال إلى تحقيق الفوز على نوتينجهام من أجل ضمان التأهل إلى دور الـ4 من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي، بحثا عن التتويج بالثلاثية المحلية البريميرليج وكأس كارباو وكأس الاتحاد.

موعد مباراة أرسنال ضد نوتينجهام فورست

ويحل فريق أرسنال ضيفا على نظيره نوتينجهام فورست، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتقام مباراة أرسنال ضد نوتينجهام فورست، على ملعب سيتي جراوند، في تمام الـ7:10 مساء الأحد بتوقيت القاهرة، الـ8:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد نوتينجهام فورست

وتذاع مباراة أرسنال ضد نوتينجهام فورست، عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium بتعليق العماني خليل البلوشي، كما تذاع أيضا عبر قناة beIN Sports Connect .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى