موعد مباراة ميلان مع روما و القنوات الناقلة في الدوري الايطالي

تنتظر جماهير الكرة الأوروبية والعالمية عامة، والإيطالية خاصة، المباراة الهامة والمرتقبة بين فريقي ميلان وروما، والمقرر لها غدا الخميس الموافق 6-1-2022 في الدوري الايطالي الممتاز.

ويدخل ميلان المباراة وعينه على تحقيق الفوز من أجل اقتناص 3 نقاط غالية يذلل بها الفارق مع المتصدر إنتر ميلان ويطارد على صدارة الكالتشيو، كما تلقى الفريق دفعة معنوية باستعادة ثيو هيرنانديز الذي كان يعاني من ألم بسيط في الظهر.

على الجانب الأخر، يهدف الذئاب بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق، إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الميلان على ملعبه من أجل استعادة نغمة الانتصارات ومطاردة فرق المقدمة.

موعد مباراة ميلان ضد روما

ويستضيف فريق ميلان نظيره روما، في المباراة التي يحتضنها ملعب سان سيرو “جيوزيبي مياتزا”، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الايطالي الممتاز “الكالتشيو”.

وتقام مباراة ميلان ضد روما، في تمام السابعة ونصف مساء يوم الخميس بتوقيت القاهرة، الثامنة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد روما

وتذاع مباراة ميلان ضد روما، عبر قناة Lega Serie A YouTube بتعليق المعلق ميشيل سعد، كما تذاع أيضا عبر قناة DAZN 1HD Italia.

ويأتي فريق ميلان في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة، بينما يقع فريق روما في المركز السادس برصيد 32 نقطة، بعد مرور 19 جولة.

الجدير بالذكر أن فريق إنتر ميلان يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 46 نقطة، فيما يأتي فريق نابولي في المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى