بعد هدفه الرائع في شباك البلوز.. شاهد أفضل 10 أهداف أحرزها محمد صلاح في البريميرليج (فيديو)

واصل النجم المصري محمد صلاح، كتابة التاريخ مع ليفربول الإنجليزي وذلك بعدما سجل هدفا رائعا في شباك تشيلسي في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم بالبريميرليج وانتهت بالتعادل الإيجابي.

صلاح ابتعد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي، وسجل هدفا رائعا في شباك تشيلسي، وسبق أن سجل العديد من الأهداف الرائعة في البريميرلايج نستعرضها على النحو الاتي:

هدف في شباك واتفورد

مباراة ليفربول ضد واتفورد على أرض ملعب أنفيلد يوم 17 مارس 2018، حينها سجل صلاح رباعية “سوبر هاتريك”، من بينهم هدف رائع تلاعب فيه بلاعبي دفاع الضيوف قبل أن يسدد الكرة في المرمى.

هدف رائع آخر في شباك واتفورد

معروف عن محمد صلاح قدراته الكبيرة على التسديد بقدمه اليسرى، ولكنه قادر أيضاً على الإبهار بقدمه اليمنى، وهو ما ظهر في هدفه في مرمى واتفورد أيضاً يوم 14 ديسمبر 2019 الذي أحرزه بعد لمسة فنية راقية.

هدف مميز في شباك ويست هام

في 31 يناير من العام الجاري 2021، استضاف ويست هام ضيفه ليفربول، ونجح صلاح في ترجمة عمل جماعي لهدفٍ مُذهل، جاء هدفه بعد تمرير الكرة من ترينت أرنولد لشيردان شاكيري الذي أرسل الكرة بدوره لصلاح الذي استلمها بمهارة كبيرة قبل أن يحرز الهدف وسط دهشة الجميع.

هدف أسطوري في شباك بورنموث

شهدت مباراة ليفربول ضد بورنموث على أرض الأخير في الثامن من ديسمبر 2018، تسجيل صلاح ثلاثية “هاتريك” كان من بينهم هدف رائع تلاعب فيه بحارس أصحاب الأرض البوسني الدولي أسمير بيجوفيتش قبل أن يُسجل هدفه الأسطوري.

هدف رائع في شباك السيتي

التقى ليفربول على أرضه مع مانشستر سيتي، في أصعب مواجهات الريدز في الدوري الإنجليزي.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف رائع برأسية مذهلة، ليُمهد الطريق للفوز بثلاثة أهداف لهدف وهو الانتصار الذي قرب ليفربول من لقبهم الأول في الدوري خلال 30 سنة.

هدف فك العقدة في مرمى اليونايتد

في التاسع عشر من يناير 2020، سجل محمد صلاح هدفه الأول في مرمى الغريم مانشستر يونايتد، واحتاج النجم المصري لمساعدة زميله الحارس أليسون بيكر الذي أرسل له كرة قوية استلمها وانطلق بسرعته قبل أن يُسكنها شباك دافيد دي خيا.

هدف تاريخي في شباك إيفرتون

في العاشر من ديسمبر 2017، سجل محمد صلاح هدفا رائعا في مُباراة ليفربول ضد الجار إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، وذلك بعد مراوغة وتسديدة مُتقنة، ونال صلاح بفضل هذا الهدف على أرض ملعب أنفيلد جائزة بوشكاش التي تُقدم لصاحب أجمل هدف في العام.

هدف في شباك أرسنال

في الرابع والعشرين من أغسطس 2019، التقى ليفربول مع أرسنال على أرض أنفيلد رود، ونجح صلاح في تسجيل هدف رائع بعد التلاعب بزميله السابق في تشيلسي دافيد لويز الذي مر منه بمهارة وسرعة مُبهرة، قبل النجاح في هز الشباك.

هدف مدهش في شباك توتنهام

شهدت مباراة ليفربول ضد توتنهام في الرابع من فبراير 2018 هدفا أسطوريا لمحمد صلاح، الذي تلاعب بدفاع السبيرز في الدقائق الأخيرة من اللقاء في مساحة محدودة قبل هز شباك هوجو لوريس.

هدفه اليوم في مرمى تشيلسي

سجل صلاح هدفا رائعا بعد مهارة رائعة ومراوغة مميزة للإسباني ماركوس ألونسو قبل أن يضع الكرة في الزاوية الضيقة للحارس السنغالي إدواردو ميندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى