ياسمين صبري تفاجئ الجميع بـ رأس السنة وتقلد «جورجينا رودريجيز»

شاركت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها ومتابعيها، الساعات الماضية، وقامت بنشر صورا لها من احتفالها بالعام الجديد مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وظهرت ياسمين صبري في الصور، بفستان أنيق باللون الفضي، وارتدت فوقه بالطو باللون البني.

ياسمين صبري تفاجئ الجميع بـ رأس السنة وتقلد «جورجينا رودريجيز»

واكتشف رواد السوشيال ميديا، أن إطلالة ياسمين صبري، تشبه إطلالة ظهرت بها جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو في ديسمبر الماضي خلال رحلة لها إلى القطب الشمالي احتفالا بالعام الجديد.

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة ياسمين صبري، بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، حيث خطفت جميع الأنظار بإطلالتها الجميلة والمثيرة.

وأثناء وجود ياسمين صبري على الريد كاربت، قامت بعمل حركة شهيرة تقوم بها الفنانة جورجينا رودريجيز، زوجة كريستيانو رونالدو لاعب نادي اليوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، في المهرجانات العالمية.

وقامت صبري برفع فستانها كأنها تطير جناحاته، في لقطة مشابهة لما تقوم بها جورجينا، الأمر الذي جعل الجمهور يشبه ياسمين بأنها تقلد جورجينا.

جدير بالذكر، أنه انتشرت خلال الشهور الماضية، صورة من صفحة غير رسمية لعارضة الأزياء والممثلة الأسبانية جورجينا رودريجيز، زوجة كريستيانو رونالدو لاعب نادي اليوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، تشير إلى أن الفنانة ياسمين صبري تقوم بتقليدها في المظهر والملابس.

اقرأ ايضا:

بحركة مثيرة.. ياسمين صبري تفاجئ الجميع بمهرجان الجونة وتقلد «جورجينا رودريجيز»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى