رفع تذاكر قطارات السكة الحديد في هذا الموعد.. وزير النقل يكشف التفاصيل

قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إن الدولة خططت لرفع كفاءة وتجديد محطات السكة الحديد في كل قرى ومراكز حياة كريمة ضمن قرى المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة.

وكشف وزير النقل أنه سيتم رفع أسعار تذاكر القطارات لكن ليس الآن، إنما بعد تغيير جميع العربيات القديمة، مؤكدًا أن الزيادة لن تكون كبيرة.

وتابع الوزير أن الأسعار في القطارات ستكون أقل من سعر المواصلات العادية، مشيرًا إلى الانتهاء من تنفيذ أكثر من ملف في القطاع لتقديم خدمة مميزة للمواطنين، مشدداً على أن اعلان زيادة الأسعار لن يكون إلا في حالة خروج القطار من القاهرة في الثامنة صباحًا ويصل إلى الإسكندرية في العاشرة صباحا دون أن تأخير.

جاء ذلك خلال تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الثلاثاء، مصنع اليوريا ونترات الأمونيا بمنطقة كيما بمحافظة أسوان، كما تفقد الرئيس السيسي محطة سكك حديد أسوان، حيث يشهد تدشين الوحدات المتحركة الجديدة بمختلف أنواعها من قاطرات وعربات السكك الحديدية.

كما تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي محطة سكك حديد أسوان، حيث يشهد تدشين الوحدات المتحركة الجديدة بمختلف أنواعها من قاطرات وعربات السكك الحديدية.

وعلى جانب آخر، زار الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الإثنين، قرية غرب سهيل بمحافظة أسوان إحدى محافظات صعيد مصر، لمتابعة تنفيذ تطوير الخدمات بالقرية ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتنمية الريف المصري.

جاء ذلك خلال زيارة الرئيس لمحافظة أسوان، ومر على قرية غرب سهيل لتفقد السوق السياحي وتشجيع شبابها على المضي قدمًا في الترويج للسياحة.

وأكد الرئيس السيسي: «أنا عهدي مع أهل أسوان من زمان من 40 و50 سنة، عرفتهم من الجيش وشوفت أهل أسوان والنوبة يحملون كم كبير من الطيبة والخير بشكل غير طبيعي، ويكفي استقبالكم لي».

وتابع الرئيس السيسي: «اطلبوا اللي انتوا عايزينه واحنا هنعمله، وقرى محافظة أسوان داخلة مبادرة حياه كريمة».

شاب ينهي حياته أسفل عجلات المترو.. «الجثة تحولت لأشلاء»

كما أشار الرئيس السيسي إلى إنه جاري العمل حاليًا في 52 مركزاً، و20 محافظة ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، بالإضافة إلى مركز أسوان الذي تم إدراجه مؤخراً تنفيذاً لتوجيهاته بعد زيارته لقرية غرب أسوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى