«عيب يافنانة».. هجوم ناري على سمية الخشاب والسبب صادم!

حالة من الجدل الواسع أثارتها الفنانة سمية الخشاب، الساعات الماضية، بسبب  تغريدة كتبتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Twitter.

ووجهت سمية الخشاب نصيحة للطلاب، حيث نشرت صورة لها مكتوب عليها: ” ذاكروا وبطلوا مرقعة”، مصحوبة بتعليق: “المرة الجاية مش هقول مرقعة هقول كلمة تانية”.

«عيب يافنانة».. هجوم ناري على سمية الخشاب والسبب صادم!

وعلى الفور شن الجمهور موجة انتقادات واستهجان على سمية الخشاب، بسبب اختيارها لفظ “مرقعة”.

وانهالت التعليقات عليها والتي كان أبرزها: “استاذة سمية في ايه صلى على النبي” و”هيذاكروا يا مدام سمية خلاص اهدي” و”عيب يا فنانة” و”لو تبقى وزيره التعليم تبقى حاجة فل خالص” و”اخلاقك يا فنانة” و”اهدي يا فنانة بس هنتفاهم”.

وفي وقت سابق، حلت الفنانة سمية الخشاب، ضيفة في برنامج “أبلة فاهيتا”، والمذاع على قناة أون تي في، حيث كشفت عن العديد من أسرار حياتها الشخصية.

وكشفت الخشاب عن عدد زيجاتها، حيث قالت أنها ذهبت للمأذون 5 مرات، مشيرة إلى أن اسمها بالكامل هو «سمية سعيد السيد فتيحة الخشاب»، من مواليد 20 – 10.

وأضافت «الخشاب»، أن أسماء الدلع التي يطلقها البعض عليها هي «سوسو» و«سوكا» و«سمسم» و«سوسكا»، لافتة  ووزن جسمها حاليا 61 كيلوجراما.

كما كشفت عن اسم والدتها وهو «لولو» وجدتها «محفوظة»، مشيرة إلى أن أكثر الفنانين الذين كانت تضع لهم «بوسترات» في غرفة نومها هم محمد منير وميادة الحناوي.

اقرأ ايضا:

«قصف جبهة».. سمية الخشاب ترد على متابع أحرجها بسبب صورتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى