فيديو.. ملخص وأهداف مباراة ميلان مع إمبولي في الدوري الايطالي

يستعرض موقع “لايف نيوز” ملخص وأهداف مباراة ميلان مع إمبولي، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، في الدوري الايطالي.

وحقق فريق ميلان فوزا غاليا على مضيفه إمبولي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب كارلو كاستيلاني، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز “الكالتشيو”.

وأفتتح ميلان التسجيل في الدقيقة 12 عن طريق فرانك كيسي، الذي سجل الهدف الثاني أيضا قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

وأضاف أليساندرو فلورينزي الهدف الثالث في الدقيقة 63، بينما أحرز ثيو هيرنانديز الهدف الرابع والأخير في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

وسجل هدفي فريق إمبولي الأول عن طريق نديم بإيرامي في الدقيقة 18، وأضاف اندريا بينامونتي في الدقيقة 84 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء.

وجاءت المباراة مشتعلة منذ الدقائق الأولى، بعدما تقدم ميلان في البداية لكن إمبولي أدرك التعادل سريعا، وأبى الميلان أن يخرج من الشوط الأول إلا وهو متقدما، وفي الشوط الثاني زاد من حصيلة الأهداف وضاعف النتيجة.

وتمكن ميلان من استعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة ضد نابولي في الجولة الماضية، ليقفز إلى المركز الثاني مقلصا الفارق مع إنتر ميلان إلى 4 نقاط فقط.

وبهذه النتيجة يحتل فريق ميلان المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة، بينما يقع فريق إمبولي في المركز التاسع برصيد 27 نقطة، بعد مرور 19 جولة.

الجدير بالذكر أن فريق إنتر ميلان يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 46 نقطة، فيما يأتي فريق نابولي في المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

لمشاهدة أهداف مباراة ميلان وإمبولي اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى