موعد مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو و القنوات الناقلة في الدوري الاسباني

يستعد فريق ريال مدريد لخوض المواجهة المقبلة أمام نظيره أتليتك بلباو، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز “الليجا”.

ويدخل ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني، المباراة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل استعادة نغمة سلسلة الانتصارات وتعزيز صدارة الليجا، بعدما تعثر في المباراة الماضية وتعادل مع قاديش.

على الجانب الأخر، يأمل أتليتكو بلباو في مواصلة الانتصارات على حساب ريال مدريد، وذلك بعدما فاز في الجولة الماضية على ريال بيتيس، محققا فوزه الخامس في الدوري هذا الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو

وتقام مباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو، على ملعب سان ماميس، في تمام العاشرة ونصف مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 43 نقطة، بينما يقع فريق أتليتك بلباو في المركز التاسع برصيد 24 نقطة، جمعهم من 18 مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو

وتذاع مباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو، عبر قناة beIN Sports 1 HD بتعليق علي محمد علي، كما تذاع أيضا عبر قناة  CBC Sport HD ، beIN Sports HD 2 English.

ويعاني فريق ريال مدريد من الغيابات أمام أتليتك بلباو، إذ يغيب أكثر من لاعب أبرزهم جاريث بيل والبرازيلي كاسميرو ومارسيلو والكرواتي لوكا مودريتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى