فيديو.. ملخص وأهداف مباراة برشلونة وبوكا جونيورز في كأس ماردونا

يستعرض موقع “لايف نيوز” ملخص وأهداف مباراة فريق برشلونة الإسباني مع بوكا جونيورز الأرجنتيني، والتي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، في كأس ماردونا ضمن فعاليات موسم الرياض.

وانهزم فريق برشلونة أمام نظيره بوكا جونيورز، بضربات الترجيح بنتيجة 4-2، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منهما، والتي أقيمت على ملعب مرسول بارك بالرياض.

وسجل هدف برشلونة اللاعب فيران جوتغلا في الدقيقة 52، بينما أدرك بوكا جونيورز التعادل عن طريق اللاعب إكسيكويل زيبالوس في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

ودفع الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، بالبرازيلي داني الفيش الظهير الأيمن للفريق أساسيا للمرة الأولى هذا الموسم بعد إتمام التعاقد معه، وكان قائد البرسا.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى من جانب كلا الفريقين، مع أفضلية نسبية نوعا ما لصالح البرسا وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تمكن برشلونة من التقدم، لكن الفريق الأرجنتيني تمكن من تعديل النتيجة بعد مرور 25 دقيقة، ليلجأ كلا الفريقين إلى ضربات الحظ والترجيح، ليحسمان من هو بطل كأس ماردونا.

وأقيمت مباراة برشلونة ضد بوكا جونيورز، بدعوة من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياضي.

وجاءت المباراة تكريما للأسطورة دييجو أرماندو ماردونا نجم نادي برشلونة ونابولي ومنتخب الأرجنتين السابق، بعدما وفاته المنية في نوفمبر من العام الماضي، خاصة وأنه سبق تمثيل الفريقين كلاعب.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، حصلت على ثلاثة مليون يورو من زيارة النادي للرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى