تقارير: الاتحاد الأوروبى يقرر إعادة قرعة دورى أبطال أوروبا

أكدت تقارير صحفية أن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” استجاب لطلب بعض الأندية، من بينها مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد وفياريال لإعادة قرعة دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا من جديد، ومن المنتظر أن تعقد فى الرابعة عصرا.

وشهدت قرعة دوري أبطال أوروبا الوقوع فى خطأ أثناء سحب كرة الفريق المرشح لمواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني، وكشفت صحيفة إندبندنت البريطانية أنه وقت خلط الكرات الخاصة بالفريق الذى سيقع فى طريق حامل لقب الدوري الإسباني لم تكن كرة مانشستر يونايتد موجودة فى الوعاء.

ويتم سحب القرعة من خلال اختيار فريق من التصنيف الثاني وبعدها يتم وضع كرات باسم أندية التصنيف الأول في وعاء ويتم اختيار كرة منهم وبناءا عليه يتم تحديد طرفي مباراة دور الـ16، على ألا يلتقي فريقان من نفس البلد ولا فريقان من نفس مجموعة واحدة في دور الـ32.

وكشفت إندبندنت انه خلال سحب كرات التصنيف الأول لفريق أتلتيكو مدريد لم تكن كرة مانشستر يونايتد موجودة فى الوعاء، ووقع الفريق الإسباني في طريق بايرن ميونخ حامل لقب البطولة في الموسم الماضي.

وفي نهاية القرعة وقع مانشستر يونايتد أمام باريس سان جيرمان لتسفر عن مواجهة نارية بين ليونيل ميسي نجم الفريق الفرنسي وكريستيانو رونالدو نجم العملاق الإنجليزي.

وفسر البعض الخطأ فى القرعة بوجود نية مسبقة لتوجيه القرعة حتى يلتقي ميسي ورونالدو في دور الـ16 كأول مواجهة بين الثنائي بألوان باريس ومانشستر يونايتد بعد 36 مواجهة بين العملاقين في كل المسابقات.

مواجهات نارية.. نتيجة قرعة دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا

وكشفت تقارير صحفية عن إمكانية إعادة القرعة بسبب هذا الخطأ وعدم وجود كرة مانشستر يونايتد في الوعاء وقت البحث عن منافس أتلتيكو مدريد، لكن لم يتم تأكيد هذا القرار حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى