نتائج قرعة وموعد مباريات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا

أسفرت قرعة دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، عن مباريات نارية في هذا الدور أبرزها مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وستجمع هذه المباراة النارية بين الثنائي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد ضد ليونيل ميسي جناح فريق باريس سان جيرمان، بعد رحيلهما عن الدوري الإسباني.

وأقام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، قرعة دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021، ظهر اليوم الإثنين، في مقره بمدينة نيون.

ويستعرض موقع “لايف نيوز” موعد مباريات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ذهابا وإياب، خلال السطور التالية..

يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفا على نظيره بنفيكا البرتغالي، مساء يوم الثلاثاء الموافق 15 من فبراير المقبل، في المباراة التي سيحتضنها ملعب النور.

ويلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع نظيره فياريال الإسباني، على ملعب لاسيراميكا، في المباراة التي ستقام في نفس اليوم.

ويستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره أتليتكو مدريد الإسباني، في نفس اليوم، وذلك في المباراة التي ستقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ويصطدم فريق سالزبورج النمساوي بنظيره ليفربول الإنجليزي، في المباراة التي ستقام على ملعب رد بول أرينا، يوم الثلاثاء الموافق 15 من فبراير المقبل.

ويستضيف فريق أياكس الهولندي ضيفه إنتر ميلان الإيطالي، يوم الأربعاء الموافق 16 من فبراير المقبل 2022، على ملعب يوهان كرويف أرينا.

ويواجه فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره سبورتينج لشبونة البرتغالي، في نفس اليوم على ملعب خوسيه الفالادي.

ويحل فريق تشيلسي الإنجليزي ضيفا على مضيفه ليل الفرنسي، في نفس اليوم على ملعب بيار موروا.

ويأتي ختام ذهاب مباريات دور الـ16 بالمباراة النارية بين فريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، في نفس اليوم على ملعب أولد ترافورد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى