موعد مباراة برشلونة مع أوساسونا و القنوات الناقلة في الدوري الاسباني

يستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره أوساسونا، في المباراة المقرر لها ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز “الليجا”.

ويسعى فريق برشلونة لمصالحة جماهيره بعد خيبة الأمل في بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والخسارة من بايرن ميونخ بثلاثية وتوديع البطولة الأوروبية والالتحاق بالدوري الأوروبي.

ويعاني فريق برشلونة في بطولة الدوري هذا الموسم، ويأمل في استعادة نغمة الانتصارات بالليجا بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام ريال بيتيس.

على الجانب الأخر، يبحث أصحاب الأرض عن الفوز الرابع هذا الموسم، وذلك بعد أن فشل الفريق تحقيق أي انتصار في أخر 13 مباراة بالدوري.

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا

وتقام مباراة برشلونة ضد أوساسونا، على ملعب آل سادار، في تمام الخامسة وربع مساء الأحد بتوقيت القاهرة، السادسة وربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويقع فريق برشلونة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 23 نقطة، جمعهم من 15 لقاء، بينما يقع فريق أوساسونا في المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة، جمعهم من 16 مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أوساسونا اليوم

وتذاع مباراة برشلونة ضد أوساسونا، عبر قناة beIN Sports 3 HD  بتعليق عامر الخويري، كما تذاع أيضا عبر قناة  beIN Sports HD 2 English.

الجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 39 نقطة، جمعهم من 16 لقاء، بينما يقع فريق أتليتكو مدريد في المركز الرابع برصيد 29 نقطة، جمعهم من 15 مباراة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى