فيديو.. ملخص وأهداف مباراة منتخب مصر مع الأردن في كأس العرب

يستعرض موقع “لايف نيوز” ملخص وأهداف مباراة منتخب مصر مع الأردن، والتي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد الجنوب.

وحقق منتخب مصر فوزا غاليا على نظيره الأردن، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021.

وتقدم منتخب الأردن في البداية بهدف في الدقيقة 12 عن طريق يزن النعيمات، فيما أدرك منتخب مصر التعادل عن طريق مروان حمدي في الدقيقة 46 من عمر اللقاء.

وسجل الهدف الثاني لصالح منتخب مصر البديل أحمد رفعت في الدقيقة 100 من عمر المباراة، وأضاف البديل مروان داوود الهدف الثالث في الدقيقة 119.

وجاءت المباراة مشتعلة منذ البداية بعدما أفتت منتخب النشامى التسجيل في أول ربع ساعة، وكان الأفضل في أول 35 دقيقة، وشكل خطورة على مرمى محمد الشناوي، مستغلا أخطاء ثنائي الدفاع أحمد ياسين وعمر  كمال عبدالواحد.

وقبل نهاية الشوط الأول استعاد منتخب مصر قوته وعدل من وضعه وأدرك التعادل في الوقت بدل من الضائع بعد ضغط على دفاع منتخب الأردن.

وفي الشوط الثاني لم تتغير الأمور كثيرا حاول كلا المنتخبين على المرمى لكن دون جدوى، حتى ذهبت المباراة إلى الأشواط الإضافية.

وظهر التعب والإجهاد على لاعبي المنتخبين وخاصة منتخب الأردن، حتى تمكن البديل أحمد رفعت من تسجيل هدف الفوز.

وبهذه النتيجة يصبح منتخب مصر ثالث الفرق المتأهلة لدور نصف النهائي، بعد منتخبي تونس وقطر، وضرب موعدا مع تونس في دور نصف النهائي.

على الجانب الأخر، يصبح منتخب الأردن ثالث المنتخبات التي ودعت البطولة من دور ربع النهائي، بعد منتخبي عمان والإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى