فيديو.. ملخص وأهداف مباراة تشيلسي مع ليدز يوناتيد في الدوري الانجليزي

يستعرض موقع “لايف نيوز” ملخص وأهداف مباراة فريق تشيلسي مع ليدز يونايتد، والتي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب ستامفورد بريدج.

وحقق فريق تشيلسي فوزا غاليا على نظيره ليدز يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وأفتتح فريق ليدز يوناتيد التسجيل عن طريق رافينها في الدقيقة 28، بضربة جزاء، ثم أدرك ماسون ماونت التعادل في الدقيقة 42 لتشيلسي، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-1.

وفي الشوط الثاني تقدم فريق تشيلسي بهدف عن طريق ضربة جزاء سجلها جورجينهو في الدقيقة 58، ثم أدرك ليدز يونايتد التعادل عن طريق جو جيلهردت في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وتمكن جورجينهو من تسجيل الهدف الثالث للبلوز وهدف الفوز في الدقيقة 92 عن طريق ضربة جزاء.

واستعاد تشيلسي نغمة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية ضد وست هام يوناتيد، بينما تعثر ليدز يونايتد ولم يذق طعم الفوز في أخر مباراتين.

وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من، حكم الساحة: كريستوفر كافانا، مساعد حكم: دانيال كوك، مساعد حكم: دانيل روبتان، حكم رابع: توني هارينجتون.

وبهذه النتيجة يحتل فريق تشيلسي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 36 نقطة، بينما يقع فريق ليدز يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة، جمعهم من 15 مباراة.

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، فيما يقع فريق ليفربول في المركز الثاني برصيد 37 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى