«نجمة الإغراء» فنانة شهيرة اعتزلت الفن وعادة مرة أخرى.. لن تصدق ابنتها ممثلة شهيرة (صور)

تعتبر واحدة من ابرز فنانات الإغراء فهي ممثلة مصرية، وواحدة من الفنانات اللاتي اشتهرن بالأدوار الثانية وحصرها جمالها في بدايتها في تقديم دور الفتاة الأرستقراطية إلى أن بدأت تشتهر و تقدم أدوار الأغراء ودور الفتاة الشعبية اللعوب التي يجري ورائها الكثيرون.

فنانة شهيرة اعتزلت الفن وعادة مرة أخرى

حصلت جليلة محمود على بكالوريوس فنون مسرحية، أدت أدوارًا صغيرة في عدد من الأفلام ومنها «شعبان تحت الصفر»، و«البعض يذهب للمأذون مرتين»، و«ضد الحكومة». وتعتبر شخصية فتحية في «فيلم الكيت كات» مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، من أشهر الأدوار التي لعبتها.

ابنة جليلة محمود فنانة شهيرة

حيث أن للفنانة جليلة محمود إبنة تعمل في مجال الفن كممثلة، وهي الفنانة “ميسون” التي قامت بأداء بعض الأدوار الثانوية، وشاركت بأعمال في التلفزيون والسينما من عام 1996 حتى 2006 بعدها ابتعدت عن التمثيل. ومن أشهر الأعمال التى شاركت فيها: (مسلسل الحقيقة والسراب) و (الناس في كفر عسكر) و(مسلسل أولاد الشوارع) وغيرها.

وروت ميسون مراحل دخولها للفن، وقالت:” والدتي لم تتدخل وتفرضني علي أي عمل والمخرج الناجح لا يقبل ذلك ومشاركتي لأعمال بها والدتي صدفة كما كان في «ثورة الحريم» وخير دليل على كلامي أنني في مسلسل «كفر عسكر» ووالدتي غير موجودة معي في العمل”.

يُشار أن الفنانة جليلة محمود ابتعدت عن التمثيل في الفترة من 2013، حتى 2017، ثم عادت مرة أخرى، وقدمت آخر أعمالها من خلال فيلم “خط الموت” عام 2019، وشارك في بطولة الفيلم الفنان أحمد صلاح حسني والفنانة علا غانم.

مقالات أخرى قد تهمك:

بعد 16 عاما من العرض.. أخطاء غير متوقعة لم يلاحظها أحد في فيلم «زكي شان»

فنانة شهيرة توجه رسالة قاسية لـ حسام حبيب وتطالبه بالاعتزال.. سيصدمك ما قالته!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى