فيديو.. ملخص وأهداف مباراة منتخب المغرب والأردن في كأس العرب

يستعرض موقع “لايف نيوز” ملخص وأهداف مباراة منتخب المغرب والأردن، والتي أقيمت ظهر اليوم السبت، على ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي.

وحقق منتخب المغرب فوزا كبيرا على نظيره الأردني، برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021.

وجاءت أهداف منتخب المغرب على النحو التالي، سجل يحيى جبران جبران الهدف الأول في الدقيقة، بينما أحرز المدافع بدر بانون الهدف الثاني في الدقيقة 24 من عمر اللقاء.

وأضاف محمد الشيبي الهدف الثالث لصالح أسود الأطلس في الدقيقة 45، فيما اختتم سفيان رحيمي التسجيل بهدف رابع عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة سيطرة تامة من جانب المنتخب المغربي، منذ الدقيقة الأولى باغت مرمى النشامى بهدف في الدقائق الأولى، ثم أضاف هدف ثاني وثالث وأنهى الشوط الأول متقدما بثلاثية.

وفي الشوط الثاني زاد من حصيلة الأهداف بهدف رابع، فيما فشل منتخب الأردن في الوصول لمرمى اسود الأطلس الذي أكد جدارته واستحقاقه للثلاث نقاط والتأهل لربع النهائي.

وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من، حكم الساحة: فاكوندو تيلو، مساعد حكم: ايزيكيل برايلوفسكي، مساعد حكم: غابرييل تشاد، حكم رابع: علي رضا فاغهاني، حكم فار: جوان أيرنيستو سوتو أريفالو.

وبهذه النتيجة يتصدر منتخب المغرب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، كما تأهل رسميا لدور ربع نهائي البطولة، ويقع منتخب الأردن في المركز الثاني بـ3 نقاط، فيما يحتل منتخب السعودية المركز الثالث بدون نقاط أما منتخب فلسطين يتذيل المجموعة بدون نقاط أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى