موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني

يستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره ريال بيتيس، في المباراة المقرر لها ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز “الليجا”.

ويدخل فريق برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني، المباراة ويهدف إلى تحقيق الفوز من أجل حصد 3 نقاط، يستعيد بها مكانة البرسا في الجدول.

ويسعى برشلونة إلى مواصلة الانتصارات، بعد تحقيق فوزين متتاليين لأول مرة هذا الموسم في الليجا، على حساب إسبانيول وفياريال، ولم يخسر البرسا أي مباراة مع تشافي حتى الأن.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال بيتيس

وتذاع مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق خليل البلوشي، كما تذاع أيضا عبر قناة CBC Sport HD.

على الجانب الأخر، يقدم ريال بيتيس عروضا قوية هذا الموسم، ويأمل في مواصلة سلسلة الانتصارات من أجل القفز إلى المركز الثاني حال تعطل أتليتكو مدريد هذا الأسبوع.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس

وتقام مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس، على ملعب الكامب نو، في تمام الخامسة وربع مساء السبت بتوقيت القاهرة، السادسة وربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويقع فريق برشلونة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، جمعهم من 14 مباراة، بينما يأتي ريال بيتيس في المركز الخامس برصيد 27 نقطة، جمعهم من 15 مباراة.

الجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 36 نقطة، بينما يأتي يحتل فريق أتليتكو مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى