إيمان العاصى تشارك في بطولة مسلسل البرنس

تعاقدت النجمة ايمان العاصي مع شركة سنيرجي للمشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل مع النجم محمد رمضان من خلال مسلسل البرنس ، ومن المقرر أن تبدأ تصوير أولى مشاهدها الاسابيع القليلة المقبلة ، في الوقت الذي تقوم فيه بتصوير دورها في مسلسل بخط الأيد للفنان أحمد رزق ، كما تشارك في بطولة مسلسل غادة عادل الجديد .
وتواصل النجمة الشابة ايمان العاصي تصوير مشاهدها في المسلسل الكوميدي الاجتماعي بخط الايد وتقدم من خلاله شخصية جديدة تختلف تماما عن الشخصيات التي قدمها في كافة أعمالها الدرامية السابقة ، ويشارك في بطولة هذا المسلسل عدد كبير من الأطفال بجانب أحمد رزق ونجوم آخرين مثل خالد كمال وأمينة رزق وعدد من ضيوف الشرف .
يذكر ان مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان للمؤلف الكبير محمد سامي ويقوم باخراجه ايضا وتتولى انتاج مسلسل البرنس شركة سنيرجي للانتاج والتوزيع ، وقد تعاقدت الشركة المنتجة مع عددكبير من النجوم للمشاركة في بطولة المسلسل أبرزهم غادل عادل وصفاء الطوخي والنجم القدير عبدالرحمن أبوزهرة والفنان الشاب محمد علاء وآخرين .
وفى سياق آخر شاركت النجمة ايمان العاصي في بطولة مسلسل ياسر جلال الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي ، وقد شارك في التمثيل نخبة من كبار الممثلين أبرزهم فتحي عبدالوهاب وحنان مطاوع وخالد كمال ، وقد ظهر المصارع المصري كرم جابر كضيف شرف في الأحداث ، قصة وتأليف هاني سرحان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى