جدول مواعيد مباريات الغد و القنوات الناقلة | الخميس 2-12-2021

تقام غدا الخميس 2-12-2021، أكثر من مباراة في جميع الدوريات منها، أبرزها في الدوري الإنجليزي “البريميرليج” والدوري الإيطالي الممتاز “الكالتشيو”.

ويستعرض موقع “لايف” جدول مواعيد أبرز وأهم مباريات الغد الخميس 2-12-2021، والقنوات الناقلة، وذلك في السطور التالية..

مباريات الدوري الانجليزي

تستأنف مباريات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” بمواجهة توتنهام هوتسبير وبرينتفورد، على ملعب استاد توتنهام.

وتقام مباراة توتنهام ضد برينتفورد، في تمام التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium بتعليق جواد بده، كما تذاع أيضا عبر قناة beIN Sports HD 2 English.

ويحل فريق أرسنال ضيفا على نظيره مانشستر يونايتد، في المباراة يحتضنها ملعب أولد ترافورد، في تمام العاشرة وربع مساءً، وتذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق عصام الشوالي، كما تذاع أيضا عبر قناة beIN Sports HD 1 English.

مباريات الدوري الايطالي

تُلعب باقي مباريات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي الممتاز “الكالتشيو”، يوم الخميس بمواجهة تورينو وإمبولي.

ويلتقي فريق تورينو مع إمبولي، في تمام السابعة ونصف مساء الخميس، في المباراة التي يحتضنها ملعب أولمبيكو دي تورينو، وتذاع عبر قناة Lega Serie A YouTube، ولم يتم تحديد المعلق.

ويستضيف فريق لاتسيو نظيره أودينيزي، على ملعب الأولمبيكو، في تمام العاشرة إلا ربع مساءً، وتذاع المباراة عبر قناة Lega Serie A YouTube بتعليق ميشيل سعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى