فيديو.. ملخص وأهداف مباراة منتخب مصر ولبنان في كأس العرب

يستعرض موقع “كورة لايف” ملخص وأهداف مباراة منتخب مصر ولبنان، والتي أقيمت بينهما في الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021.

وحقق منتخب مصر فوزا غاليا على نظيره اللبناني، بهدف دون رد، خلال المباراة التي احتضنها ملعب الثمامة، عصر اليوم الأربعاء.

وسجل هدف منتخب مصر محمد مجدي أفشه في الدقيقة 72 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء.

وجاءت المباراة من طرف واحد تفوق فيها المنتخب المصري على نظيره اللبناني، وهدد مرمامى أكثر من مرة، لكن الفراعنة افتقدوا للمسة الأخير من أجل التسجيل.

وشكلت دفاعات وحارس منتخب لبنان، صعوبة على المنتخب المصري في افتكاكها، وتمكن من إنهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وأجرى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، تغييرا اضطراريا بخروج حمدي فتحي لاعب الوسط، في الدقيقة 35 نظرا للإصابة وحل مهند لاشين بدلا منه.

وفي الشوط الثاني سقط مدافع لبنان في هفوة دفاعية وعرقل أحمد أبوالفتوح داخل المنطقة، ليحتسب الحكم ركلة جزاء، يسجلها محمد مجدي أفشه.

وبدأ منتخب لبنان في فك دفاعاته بعد استقبال الهدف الأول، بحثا عن إدراك التعادل لكن منتخب مصر تمكن من إنهاء اللقاء بشكل جيد ليحصد 3 نقاط غالية.

وبهذه النتيجة يأتي منتخب الجزائر في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، خلفه منتخب مصر بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، ثم منتخبي لبنان والسودان بدون نقاط.

وينافس منتخب مصر على التتويج بالبطولة، بعدما نجح بالتتويج بها في عام 1992، كما أنها ستكون فرصة جيدة للجهاز الفني للوقوف على متسوى العديد من اللاعبين قبل بطولة كأس أمم إفريقيا والمباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2022  بقطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى