فيديو.. ملخص وأهداف مباراة منتخب قطر والبحرين في كأس العرب

يستعرض موقع “كورة لايف” ملخص وأهداف مباراة منتخب قطر والبحرين، والتي أقيمت بين المنتخبين، مساء اليوم الثلاثاء، في بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021.

وانتصر منتخب قطر على نظيره البحريني، بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات من البطولة.

وسجل هدف منتخب قطر الوحيد في المباراة اللاعب عبدالعزيز حاتم محمد عبد الله في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى من جانب كلا الفريقين مع أفضلية نسبية لصالح العنابي الذي سجل هدف خطف فيها به ثلاث نقاط غالية، تربع على صدارة المجموعة الأولى.

وبهذه النتيجة يحتل منتخب قطر صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بينما يأتي منتخب العراق في المركز الثاني بنقطة وخلفه منتخب عمان بنقطة، وفي المركز الأخير البحرين بدون نقاط.

وكانت مباراة منتخب العراق مع عمان، والتي أقيمت على ملعب استاد الجنوب، انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.

وتقام بطولة كأس العرب على 6 ملاعب مخصصة لنهائيات كأس العالم، وهي، استاد أحمد بن علي، استاد الجنوب، استاد البيت، استاد راس ابو عبود، استاد الثمامة واستاد المدينة التعليمية.

وتم تقسيم نظام البطولة إلى 4 مجموعات، تضم المجموعة الأولى كل من،  قطر، العراق، عمان، البحرين، أما المجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا أما المجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين، أما المجموعة الرابعة: الجزائر، مصر، لبنان، السودان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى