قرار عاجل من النيابة بشأن واقعة خطف 5 أطفال وهتك عرضهن بمدرسة في المعادي

أصدرت النيابة العامة، مساء الثلاثاء، قرارا عاجلا بشأن واقعة خطف 5 أطفال وهتك عرضهن بمدرسة في المعادى، حيث قرر حبس المتهم لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق.

قرار عاجل من النيابة بشأن واقعة خطف 5 أطفال وهتك عرضهن بمدرسة في المعادي

حيث تلقت النيابة بلاغًا السبت الموافق 20 نوفمبر الجاري من والد طفلة ضد عامل بمدرسة بالمعادي هتك عرضها أثناء تواجدها بها، فتوّلت النيابة العامة سير التحقيقات.

وسألت النيابة والديِ الطفلة المجني عليها فقرّرا علمهما منها بوقوع التعدي بدورة المياه بالمدرسة، فتوجها بها لمستشفى حيث تبين بها التهابات بمناطق عِفتها، وأبلغت النيابة العامة خط نجدة الطفل فورد إليها تقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة بعد فحص المجني عليها نفسيًّا موصى فيه بتسليم الطفلة لأهليتها، وتحويلها إلى غرفة المشورة النفسية مع متابعة حالتها، كما سألت النيابة العامة مديرة المدرسة ورئيسة قسم الحضانة فيها والعاملة المسئولة عن دورة المياه للطالبات من سنّ المجني عليها بها.

بلاغات جديدة للنيابة

ثم وردت إلى النيابة العامة بلاغات متلاحقة بارتكاب المتهم بذات الواقعة مع أربع طِفْلات أخريات فسألت ولاة أمورهنّ، فقرروا اكتشافهم الواقعة من طفلاتهم وعرضهن على المستشفى ليتبيّنوا أنهن يعانين من التهابات بمناطق عفتهن، وبمناقشة النيابة للطفلات حول الواقعة وصفن المتهم بألفاظ تناسب عمرهن دلت على سوء سلوكه معهن.

وأبلغت النيابة خط نجدة الطفل وأفاد تقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة بتعرض الطفلات الأربع للاعتداء وأنهن يُعانين من اضطرابات نفسية، وأشارت لحاجتهن للمتابعة الدورية وجلسات دعم نفسي وتعديل السلوك.

مقالات أخرى قد تهمك:

«تفاصيل صادمة» خطف 5 طفلات وهتك عرضهن بمدرسة في المعادي.. والنيابة تفجر مفاجأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى