فيديو.. ملخص لمسات وهدفي أحمد ياسر ريان في مباراة التاي التركي وبويوكسيهير

يستعرض موقع “لايف نيوز” ملخص لمسات وهدفي أحمد ياسر ريان مهاجم فريق ألتاي إزمير التركي ومنتخب مصر، اليوم الثلاثاء، خلال مباراة فريق ضد مانيسا بويوكسيهير التركي.

وقاد أحمد ياسر ريان فريقه التاي ازمير للفوز على مانيسا بويوكسيهير، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من كأس تركيا.

وسجل أحمد ياسر ريان هدفين خلال مباراة اليوم، الأول في الدقيقة 56 وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

وأحرز زميله ماركو بايكساو الهدف الثاني والرابع في الدقيقتين 74 و84، فيما سجل هدفي فريق مانيسا بويوكسيهير اللاعب ولي تشيتين في الدقيقة 34، وأضاف سيرج تابيكو الهدف الثاني في الدقيقة 41 من عمر اللقاء.

وكان فريق التاي ازمير متأخرا في النتيجة خلال الشوط الأول، بهدفين دون رد، حتى تمكن أحمد ياسر ريان من تعديل النتيجة وإدارك التعادل خلال الشوط الثاني.

وكان أحمد ياسر ريان تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه ضد باشاك شهير، في الجولة الـ14 من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز، رغم نزوله بديلا في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وجاءت إصابة ريان في المباراة في الرأس، بعدما دخل في التحام قوي مع لاعب فريق باشاك وسقط على اثرها أرضا ثم غادر ملعب المباراة منقولا في نقالة الاسعاف.

الجدير بالذكر أن أحمد ياسر ريان خرج من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية 2021، إلى نادي التاي ازمير على سبيل الإعارة، بعد انتهاء إعارته مع سيراميكا كليوبترا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى