«مفاجأة للجميع».. رشوان توفيق يصدم الجمهور بتصرف غريب تجاه ابنته

فاجئ الفنان رشوان توفيق ، الجمهور بتصرف غريب تجاه ابنته أيه صاحبة الأزمة المقامة في ساحة القضاء، حيث أنه أثار حالة من الجدل وتصدر محرك البحث عبر “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية بعد قيام ابنته برفع دعوى “حجر” ضده.

رشوان توفيق يصدم الجمهور بتصرف غريب تجاه ابنته

حيث قال رشوان توفيق، إن ابنته الإعلامية هبة رشوان ليس لها ذنب في الأزمة التى يمر بها حاليًا والمتعلقة بالقضايا المرفوعة من ابنته أية وزوجها وابنها، معبرا عن استيائه الشديد وحزنه لتطاول البعض على ابنته هبة تارة باتهامها بأنها هى التى رفعت الدعاوى القضائية على والدها، وتارة أخرى لاتهامها بأنها السبب وراء المشكلة، مؤكدًا أنها بريئة من كل ذلك .

وفاجأ الجمهور بأنه لم يقبل أي اساءة أو تطاول على ابنته ايه أيضا صاحبة دعوى الحجر، مؤكدة أنها ابنته مهما حدث ولن يسمح لأي أحد أن يسئ إليها مهما حدث بينهما.

وقال الفنان الكبير رشوان توفيق: تفاجأت بتعليقات كثيرة تسيء إلى ابنتى هبة وتطاول البعض عليها وهو ما لا أقبله لأنها ليست طرفًا فى المشكلة”

وأشار الفنان الكبير إلى أنه عندما استضافه الإعلامى عمرو الليثى لم يتحدث عن أي تفاصيل في القضايا المرفوعة من ابنته آية وزوجها وابنه وإنما فسر عدم وجودها معهم في البرنامج عندما سأله الليثى عنها بوجود بعض المشكلات القضائية وأنه ينتظر حكم القضاء.

وقال الفنان الكبير:”ابنتى هبة ردت فقط وفسرت ما حدث وطبيعة هذه القضايا ونفت أن تكون هي التي رفعت هذه القضايا، ولم نسيئ إلى ابنتى آية أو زوجها وابنها”

وتابع: “فوجئت بكم من الشتائم والإساءة لابنتى هبة واتهامها بأنها هي السبب في المشكلة بالرغم من أنها ليست صاحبة مصلحة ولا تطمع في أي شيئ وتقول دائمًا أن كل ما لديها ملكى وأننى حر التصرف في مالى”

مقالات أخرى قد تهمك:

«تحت رجلك».. نقابة الممثلين تفاجئ الجميع بتعليقها على أزمة رشوان توفيق

هجوم ناري على نشوى مصطفى بسبب رشوان توفيق.. لن تصدق ماذا فعلت!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى