جدول مواعيد مباريات الدوري الانجليزي اليوم و القنوات الناقلة الأحد 28-11-2021

تقام اليوم الأحد الموافق 28-11-2021، 5 مباريات في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” وتحديدا في الجولة الثالثة عشر من الدوري.

ويستعرض موقع “لايف” جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 28-11-2021، في الدوري الانجليزي القنوات الناقلة، في السطور التالية..

تأتي أولى مباريات اليوم بمواجهة نارية بين فريق مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد، وستقام المباراة على ملعب الاتحاد.

وتنطلق المباراة في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق علي محمد علي.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، يأتي فريق وست هام يونايتد في المركز الرابع برصيد 23 نقطة جمعهم من 12 مباراة.

وفي نفس الموعد تقام مباراة نارية أخرى لعشاق لندن، إذ يلتقي فريق توتنهام هوتسبير بمضيفه بيرنلي، على ملعب تيرف مور، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 3 HD Premium بتعليق سوار الدهب.

ويستضيف فريق ليستر سيتي نظيره واتفورد، في المباراة التي يحتضنها ملعب كينج باور، في الرابعة عصرا، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

ويحل فريق إيفرتون ضيفا على نظيره برينتفورد، في تمام الرابعة عصرا في المباراة التي ستقام على ملعب جريفين بارك، وتذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

وتكون قمة الجولة وختامها وختام مباريات اليوم الأحد في الدوري الانجليزي مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد.

ويحتضن ملعب ستامفورد بريدج، مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد، في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق خليل البلوشي.

ويتصدر فريق تشيلسي جدول ترتيب البريميرليج برصيد 29 نقطة، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 17 نقطة جمعهم من 12 مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى