دنيا سمير غانم تخلع ثوب الحزن وتعتذر للجمهور بعد هذا الفعل مع رامي رضوان

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، جمهورها ومتابعيها، بصور جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “أنستجرام”.

وظهرت دنيا في الصور برفقة زوجها الإعلامي رمي رضوان، في نزهة إلى المحميات الطبيعية فى الفيوم، في أول ظهور يجمعهما بعد وفاة والديها.

دنيا سمير غانم تخلع ثوب الحزن وتفاجئ الجميع بهذا الفعل برفقة رامي رضوان

ونشرت دنيا سمير غانم، عدة صور من الفيوم خلال مغامرة سفارى فى وادى الحيتان عبر خاصية الاستوري من حسابها على  انستجرام .

وعقب تلك الصور، فاجئت دنيا الجمهور، بمنشور جديد عبر حسابها على “انستجرام”، كتبت فيه :” أسفة إني بطول عليكم و لكن استحملوني في المرحلة دي من حياتي اتعلمت إني لو حسيت إحساس صادق ناحية أي حد إني لازم أعبر عنه فورا لإن ده شيء هيسعدني أنا أولا قبل مايسعده.. ❤️ شكرا للجمهور العظيم اللي بيستحملني و يستحمل كل مشاعري لإنهم أهلي ❤️”.

كما علقت دنيا على تكريم الفنانة نيللي بمهرجان القاهرة السينمائي، قائلة : “تلأيقونة العظيمة “نيللي” ألف مبروك تكريمك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أسعدتي الوطن العربي كله بجمالك و روحك الطفولية الدائمة ما شاء الله و رشاقتك و أناقتك.. و لما اتسألتي مين أكتر حد بيضحكك فقولتي “سمير غانم” طبعا أثرتي فيا جدا و ابتسمت و بكيت في نفس الوقت لكن حسيت بإنه هيفضل موجود جوانا كلنا بأعماله و بروحه المبهجة ربنا يرحمه يا رب ، بشكرك انك خلتينا نشوفك
نورتي الدنيا و كنتي وحشانا أوي ❤️❤️❤️”.

اقرأ ايضا:

أول تعليق من دنيا سمير غانم بعد انهيارها على المسرح أثناء تكريم والديها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى