جدول مواعيد مباريات الجولة الـ15 القادمة في الدوري الاسباني

تنطلق مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوي الاسباني الممتاز “الليجا” اليوم الجمعة 26-11-2021، بمواجهة أتليتك بلباو ضد غرناطة، على أن تستأنف باقي مباريات الجولة السبت والأحد.

ويستعرض موقع “لايف نيوز” جدول مواعيد مباريات الجولة الـ15 القادمة في الدوري الاسباني، في السطور التالية..

يحل فريق غرناطة ضيفا على نظيره أتليتك بلباو، في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة، في اللقاء الذي سيقام على ملعب سان ماميس، وذلك في افتتاح الجولة الـ15 من الليجا.

وتستأنف مباريات الجولة غدا السبت الموافق 27-11-2021، بمواجهة ديبورتيفو ألافيس مع سيلتا فيجو، والتي ستقام على ملعب مينديزوروزا، في تمام الساعة الثالثة عصرا.

ويستضيف فريق فالنسيا نظيره رايو فاليكانو، على ملعب المستايا، في تمام الساعة الـ5:15 مساءً، بينما يلتقي ريال مايوركا مع خيتافي على ملعب إيبيروستار، في السابعة ونصف مساءً.

وتختتم مباريات السبت بمواجهة من العيار الثقيل بين فريقي برشلونة وفياريال، والتي ستقام علىى ملعب الأخير “لاسيراميكا”، في تمام العاشرة مساءً.

وفي اليوم التالي الأحد، يلتقي فريق ريال بيتيس مع ليفانتي، في الثالثة عصرا، فيما يستضيف فريق إسبانيول نظيره ريال سوسييداد على ملعب باور، في تمام الـ5:15 مساءً.

ويصطدم فريق قاديش بنظيره أتليتكو مدريد، في تمام السابعة ونصف مساءً، في المباراة التي سيحتضنها ملعب رامون دي كارانزا.

وتأتي مباراة قمة الجولة الـ15 وختام يوم الأحد بين فريق ريال مدريد وإشبلية، والتي يستضيفها ملعب المرينجي سنتياجو برنابيو، وذلك في تمام العاشرة مساءً.

ويلتقي فريق أوساسونا مع إالتشي يوم الاثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب آل سادار، وذلك في ختام مباريات الجولة الـ15 من الليجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى