موسيماني يكشف عن مفاجأة يجهزها لجماهير الأهلي غدا (صورة)

كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مفاجأة غدا الجمعة وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ونشر موسيماني تغريدة عبر حسابه على تويتر قائلا “مفاجأة كبيرة غدا”.

وفي سياق آخر، أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه تفهم طبيعة الدوري المصري، مشيرا إلى أن الانطلاقة المثالية لفريقه في المسابقة هذا الموسم مؤشر جيد للغاية.

وواصل الأهلي بدايته الرائعة في البطولة في الموسم الحالي، بعدما حقق فوزا كبيرا 4 / 1 على ضيفه سموحة، اليوم الخميس، في المرحلة السادسة للمسابقة، ليعزز صدارته لجدول الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب انتصاره في مبارياته الست الأولى.

وقال موسيماني في مؤتمر صحفي عقب اللقاء “مواجهة سموحة كانت صعبة والفريق حقق فوزا مهما، والأداء الذي ظهر به الأهلي كان جيدا، كما شارك أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر، ولعب محمد مجدي أفشة في مركز محور الارتكاز، بسبب غياب عمرو السولية.

وأوضح موسيماني أن الفريق حقق عدة انتصارات في مسابقة الدوري المصري وهو مؤشر جيد للغاية، مشيرًا إلى أنه فهم طبيعة المسابقة المحلية.

وأضاف موسيماني: “أعمل منذ 13 شهرا فقط في مصر، امنحوني وقتا أطول لفرض أسلوب اللعب داخل الفريق، وأعتقد أنني ما زلت أتعلم الكثير في الدوري المصري”.

وتابع: “نلعب بشكل هجومي مستمر، ولذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء، نسعى لتدارك تلك الأمور مستقبلا”.

وذكر : “الفريق لعب برأس حربة صريح أمام سموحة وهو بيرسي تاو، هناك بعض المباريات يلعب فيها محمد شريف مهاجما أساسيا مثل مواجهة الزمالك، ولكن فضلت الاعتماد اليوم على تاو، وفي النهاية حققنا ما نريده وفزنا بالمباراة والنقاط الثلاث”.

واختتم موسيماني تصريحاته قائلًا: “سنحكم على الفريق بعد فترة التوقف، وأتمنى أن نستمر في تقديم مستوى جيد “.

ويسعى الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة الدوري برصيد 42 لقبا، لاستعادة اللقب الذي غاب عنه في الموسم الماضي لمصلحة غريمه التقليدي الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى