حسن الرداد يفاجئ الجمهور بفعل صادم تجاه إيمي سمير غانم.. لن تصدق ماذا حدث!

فاجئ الفنان حسن الرداد ، وقام بنشر صورة جديدة له من خلال إقامته بدبي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”.

حسن الرداد يفاجئ الجمهور بفعل صادم تجاه إيمي سمير غانم

وظهر حسن الرداد مرتديا تيشيرت من اللون الأبيض، مع بنطلون باللون الأسود، وحذاء رياضي باللون الأبيض، وعلق حسن الرداد علي الصورة كاتبًا: “إقامتي في دبي تفوق الخيال، شكرًا على المشاعر الإيجابية وكرم الضيافة”.

وأثارت تلك الصورة حالة من الجدل الشديد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أنه سافر إلى دبي ويظهر عليه علامات السعادة العارمة، بالرغم من أن زوجته غيمي سمير غانم لم تفق من صدمتها حتى الأن حيث أنها فقدت والدها ووالدتها خلال وقت قصير.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد في السينما فيلم “توأم روحى” الذى طرح في شهر أغسطس الماضى، وشارك في بطولته أمينة خليل، عائشة بن أحمد، بيومى فؤاد، رجاء الجداوى، حنان سليمان، داليا شوقى، وضيفة الشرف ميرنا جميل وتأليف يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد في السينما فيلم “توأم روحى” الذى طرح في شهر أغسطس الماضى، وشارك في بطولته أمينة خليل، عائشة بن أحمد، بيومى فؤاد، رجاء الجداوى، حنان سليمان، داليا شوقى، وضيفة الشرف ميرنا جميل وتأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبو لبن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى